شاهد مقطع البنت الافغانية اللي انتشرت على السوشيال ميديا كامل | قصة الواقعة

مقطع البنت الافغانية ، أثار مقطع فيديو البنت الافغانية جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الفترة الأخيرة، حيث تزايدت عمليات البحث على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الأخيرة.

عن هذا الفيديو المثير الذي كشفت التحريات والمصادر انه يوثق لحظة قيام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء على إحدى الفتيات في أفغانستان وقتلها، واتضح بعد البحث والتدقيق.

في هذه الواقعة أن هؤلاء الأشخاص هم أهل تلك الفتاة وقد قتلوها بسبب ما قامت به من أفعال اعتبروها أنها فاضحة لهم وتعتبر عار لتلك العائلة ويجب أن يمحوه تماما.

قصة البنت الافغانية بالتفصيل

والجدير بالذكر أن تفاصيل هذه الواقعة تروي إلى أن هذه الفتاة كانت قد نشرت منذ فترة مقطع فيديو تظهر فيه الفتاة وهي داخل إحدى محلات شراء الملابس، وأثناء تواجدها في المحل.

وهي تبحث عن نوع معين من الملابس ظهر احد الأشخاص وهو “يتحرش” بها لفظيا مستغلا الحالة المادية التي تمر بها الفتاة من اجل القيام بما يريده معها ومع كل من تعاني من نفس الحالة المادية.

شاهد ايضا: شاهد مقطع فيديو طالبة جامعة المنصورة  طالب ينحر طالبة أمام الجميع .. غير مسموح لأصحاب القلوب الضعيفة

التي تعاني منها هذه الفتاة وفقا للمصادر الإعلامية التي كشفت عن هذه الواقعة، وجدير بالذكر أن هذه الفتاة كانت شريفة ورفضت ك لمحاولات صاحب المحل لإغرائها وقامت بفضحه.

مقطع البنت الافغانية اللي انتشرت كامل

عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ونشر الفيديوهات التي حاول فيها إغرائها ورفضها هذا الإغراء وانتشرت المقاطع على السوشيال ميديا، وبعد علم أهلها بما قامت به الفتاة.

ورؤية المقاطع التي نشرتها لم يفهموا الواقعة واعتقدوا أن الفتاة هي من كانت تراود صاحب المحل عن نفسه، وهو ما دفعهم للبحث عنها وهربت من البيت على الفور واستمرت في الخارج فترة طويلة.

قد يهمك أيضا: شاهد فيديو انتحار شاب من برج القاهرة في ظروف غامضة مقطع كامل .. تفاصيل الواقعة

ولكن انتهى الأمر بعثور أهل الفتاة عليها وقتلوها على الفور من اجل (غسل العار)، وتم إذاعة الفيديو الذي يوثق لحظة القتل عبر البث المباشر وهو الأمر الذي قام به أهل الفتاة بنفسهم.

كيف صور اهل الفتاة واقعة مقتل ابنتهم؟!

وانتشر الفيديو بشكل كبير على السوشيال ميديا وتزايدت عنه عمليات البحث بشكل كبير على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بين الراغبين في مشاهدته ومعرفة تفاصيل الواقعة.

وقد أثارت الواقعة جدلا كبيرا على السوشيال ميديا وأثارت حالة من الحزن الكبير وسط جميع المستخدمين بكل تأكيد، كما تقدم لها العديد من الرواد بنعي خالص لها معبرين عن الحزن الكبير الذي يتعرضون له اثر هذا الحادث الأليم.

وجدير بالذكر أن هذه الواقعة تتوالى مع وقائع عدة شهدتها المنطقة العرب بالكامل في الآونة الأخيرة خاصة بعد قصة البنت المصرية بنت محافظة المنصورة التي تم ذبحها أمام الجامعة بدون رحمة.

شاهد أيضا: فيديو بنت حسني عبد ربه الأصلي قبل الحذف وردود افعال الجماهير وتعليقاتهم عليه

من ثم واقعة الشاب الذي انتحر من أعلى برج القاهرة ويليه الانتحار من أعلى كوبري جامعة المنصورة من شاب آخر يدعى مصطفى توكل.

ليهتز العالم العربي بأكمله وتثير تلك الوقائع جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا وكان آخر تلك الحوادث هي حادثة بنت جامعة الأردن التطبيقية إيمان أرشيد التي لاقت مصرعها اثر 5 رصاصات نارية صباح الأمس الخميس.

طالع أيضا: شاهد فيديو مبروك عطية بشأن بنت المنصورة نيرة اشرف (لو ملبستيش حجاب هتتدبحي!)

وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل كامل خلال هذا التقرير، وكما عودناكم دائم سنوفر بكل تأكيد كل التفاصيل الجديدة المتعلقة بالواقعة بشكل فوري وتحديث شامل لهذه القضية المحزنة والصادمة بالطبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: