مقطع راما العنزي الفاضح يتصدر الترند

مقطع راما العنزي الذي انتشر اليوم وأثار جدلا واسعا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة والعديدة التي تداولت مقطع فيديو فاضح للناشطة السعودية الشهيرة راما العنزي وهي تقوم فيه بأفعال خادشة للحياء ومسيئة جدا بالنسبة لها.

كما أثار الأمر غضب واستياء جميع متابعيها على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا الذين انتقدوها في التعليقات ووجهوا انتقادات لاذعة لها ليصبح الأمر (تريند).

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو تحرش فعاليات موسم الرياض +18 تحرش جماعي في السعودية

ويتصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة والمتداولة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

والجدي بالذكر أن راما العنزي هي ناشطة سعودية معروفة عرفت من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات القصيرة الشهير والعالمي “تيك توك” الأكثر استخداما في الفترة الحالية بين الكبار والصغار والشباب.

والذي ينشر فيه الرواد فيديوهات بشكل متسمر ويلاقون من خلالها إعجابا وتفاعلا ومتابعات كثيرة.

مقطع راما العنزي

وهذا ما قامت به راما العنزي من خلال هذا التطبيق وتمتلك حسابا رسميا عليه يتابعها من خلاله الآلاف من الأشخاص في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي.

اشتهرت من خلال الفيديوهات المثيرة للاهتمام والفيديوهات المحدثة للضجة التي تنشرها على هذا التطبيق وكان آخرها مقطع اليوم المسيء.

طالع أيضا: مقطع فيديو فضيحة سولاف جليل +18 كامل

الذي نشرته في وضع غير جيد وهي شبه عارية ترقص للمتابعين بشكل خادش للحياء لا يسمح للأطفال بمشاهدته وهي تعرضهم للخطر بهذه الفيديوهات.

لهذا فان الأمر أثار جدلا واسعا وأدى إلى خسارتها العديد من المتابعين عبر حساباتها وما زال الفيديو يتم تداوله حاليا على مختلف المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: