شاهد مقطع فيديو اعدام قتلة الاغبري كامل +18 يوتيوب

مقطع فيديو اعدام قتلة الاغبري ، كشفت وسائل الإعلام اليمنية صباح اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021 عن تنفيذ محكمة القضاء الإداري في صنعاء عاصمة الجمهورية اليمنية للحكم الصادر منها قبل شهور بإعدام المتهمين بقتل الشهيد اليمني عبد الله الاغبري.

ويشار إلى انه قد تم إعدامهم صباح اليوم بالفعل رميا بالرصاص في المنطقة المخصصة للإعدام رميتا بالرصاص في الجمهورية اليمنية، والجدير بالذكر أن قضية الاغبري كانت قضية مخيفة وكبيرة حدثت منذ حوالي 6 شهور.

جاء هذا بعد أن قام عدد منم الشباب الطائشين بتعذيب وقتل المواطن اليمني البريء عبد الله الاغبري البالغ من العمر 24 سنة فقط والذي كان متزوج ولديه طفلة صغيرة.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو خطف زياد طفل المحلة كامل ورد فعل والدته

والجدير بالذكر أن قضية هذا الشال اليمني الشهيد قد هزت المجتمع اليمني بأكمله وانتشرت القصة بشكل كثيف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، كانت هذه الحكاية بدأت عندما كان هناك شاب يدعى عبدالله الاغبري يسكن في العاصمة اليمنية صنعاء.

وكان هذا الشاب يعول أسرة يمنية عادية مكونة من تاب وأم وطفلة صغيرة، وفي احد الأيام كان هذا الشاب ذهب إلى المدينة الرئيسية في صنعاء من اجل البحث عن عمل وإطعام أسرته.

وبالفعل تمكن من الحصول على فرصة عمل بإحدى المحلات هناك، وأثناء عمله سرق هاتف احد الأشخاص المثيرين للريبة في هذا المكان وكان يبدو أن هذا الهاتف مليء بالمعلومات السرية التي لم يكن المجرمين يريدون أن يعرفها أي احد.

فيديو اعدام قتلة الاغبري

https://youtu.be/iE7eZqxA0BQ

واتهموا الشاب بأنه هو من سرق الهاتف نزلا لأنه مستجد في المكان، ثم أخذوه ليلا إلى مكان (مقطوع) وقاموا بتعذيبه عذابا قاسيا لا يتحمله بشر.

حيث قاموا بقطع شريانه بعد توجيه ضربا بسلوك كهربتا وصعقه تحت تصوير فيديو بهذه الواقعة أيضا، وكان هؤلاء المجرمين البشعين يريدون أن يقطعوا شريان هذا الشاب ليقول الجميع انه انتحر.

ولكن الأمور لم تسري كما يريدون وذهبوا به إلى المستشفى لعلاجه، ولكن الطبيب لم يوافق على علاج شاب على أعتاب الموت دون علم سبب هذه الإصابة.

ثم ذهبوا إلى مستشفى أخرى وهم في الطريق إلى هذه المستشفى لقى الشاب مصرعه، وتم القبض على هؤلاء المجرمين في اقل من 24 ساعة وتم تحويلهم للنيابة واعترفوا بجريمتهم البشعة هذه.

بعدها مباشرة حكم  المحكمة عليهم بالإعدام رميا بالرصاص جميعا على فعلتهم هذه، واليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021 تم تنفيذ هذا الحكم بالفعل وتم تصوير تنفيذ الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: