شاهد مقطع فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا Miniloona train الاصلي كامل +18

مقطع فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا Miniloona train ، أثار فيديو الفتاة السورية المقيمة في الإمارات حاليا مروة راتب جدلا واسعا وضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين جميع المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن ظهور هذه الفتاة السورية في هذا الفيديو بعد أن قامت بإجراء عملية تجميل.

وكان جسمها يظهر بشكل غريب جدا في هذا الفيديو وخاصة الخصر الذي كان مختلف تماما عن جميع الفتيات مما أثار الريبة والجدل حول هذه الفتاة وحول نجاح من فشل العملية التي قامت بها.

وكانت هذه الفتاة السورية المقيمة حاليا في الإمارات العربية المتحدة تظهر في هذا الفيديو وتم طرح عليها العديد من الأسئلة بشأن هذه العملية الغريبة وكيف تغير شكل خصرها بهذه الطريقة الغريبة.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو مقتل علي شبلي في حفل زفاف في عملية ثأر .. فيديو كامل تويتر

والجدير بالذكر أنها قد ظهرت في حوار صحفي على شاشة التلفاز في إحدى البرامج التلفزيونية السورية وتحدثت من خلال هذا البرنامج عن تفاصيل هذه العملية موضحة أنها قامت بإجراء عملية تجميل لتغيير شكل خصرها.

وبالفعل تغير ولكن بشكل مبالغ فيه تقريبا على حد وصف الرواد وكما يظهر في الفيديو المثير للجدل أيضا، واعتقد البعض أن هذا التغير بسبب خطأ أو فشل في العملية التي قامت بإجرائها هذه الفتاة.

فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا Miniloona train

ويشار إلى أنها قد تعرضت لانتقادات كبيرة من قبل عدد هائل من المستخدمين على السوشيال ميديا مما جعلها تتصدر في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” ويتمك التحدث عنها بشكل متواصل من قبل الجميع.

ولكن الفتاة لم تصمت على كل هذه الانتقادات الكبيرة والمستمرة حولها وردت ردود قوية ومقحمة على جميع الرواد وجميع متابعيها على مواقع السوشيال ميديا قائلة أن هذه العملية لم تفشل.

وأنها عادية جدا وقامت بها العديد من الفتيات وان هذا التغير طبيعي والعملية لم تستغرق ساعات طويلة داخل المستشفى، وتم تداول الفيديو المنتشر حولها.

لتصبح من أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” ويصبح من أهم وابرز الفيديوهات المتداولة بشكل كثيف والمثيرة للجدل خلال هذه الساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: