شاهد مقطع فيديو البنت المنتشر في سوريا الجديد والأصلي كامل

فيديو البنت المنتشر في سوريا مقطع جديد يثير الجدل في سوريا ويتسبب في انقلاب حاد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الرواد والمستخدمين.

وذلك خاصة انه جاء عقب مقطع الفيديو الذي انتشر في العراق للبنت العراقية المثيرة للجدل التي استمرت حوالي ثلاث أيام في إثارة الجدل.

وتصدر الترند على السوشيال ميديا وضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل” وتداوله الآلاف من المستخدمين.

قصة واقعة البنت المنتشرة في سوريا

ويشار إلى أن واقعة البنت السورية هي واقعة مشابهة تماما لواقعة البنت اللي انتشرت في العراق وأثارت الجدل منذ أيام.

حيث انه مقطع فيديو انتشر وهو مقطع مخل للآداب يحتوي على فتاة تمارس أعمال جنسية خادشة للحياء ومخالفة تماما لقواعد الذوق العام.

كما تلقى الفيديو بلاغات عديدة تم تقديمها من قبل المنتقدين الكثيرون الذين عبّروا عن غضبهم الكبير من هؤلاء الأشخاص القائمين على مشاركة هذا المقطع المخل.

والمسيء لنزاهة وشرف المجتمع السوري الراقي والتاريخي والمتحضر بكل تأكيد والشعب السوري الشريف والاجتماعي والتاريخي والذي سيبقى تاريخي.

رغم كل ما تتعرض له البلاد السورية على يد النظام الفاسد بقيادة القاتل الوحشي بشار الأسد السائد بدون رحمة وبدون أي وجه حق في البلاد السورية العريقة.

وكان الفيديو قد تم نشره لأول مرة من خلال حساب احد الأشخاص مجهولي الهوية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

ماذا تضمن الفيديو المثير للجدل

وكان يحتوي على بنت سورية تمارس أعمال غير لائقة ومسيئة وخادشة للحياء، وهو ما أدى إلى حدوث ضجة عارمة عمت عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتصدر وسم فيديو البنت المنتشر في سوريا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي الفيديو الأصلي لهذه الواقعة مع إيفائكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة بشكل مفصل وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: