شاهد مقطع فيديو الشاب المتوفي في الجيم كامل وسبب الوفاة

فيديو الشاب المتوفي في الجيم اليوم الذي انتشر بشكل كثيف على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية وأثار جدلا واسعا بين جميع الأشخاص على السوشيال ميديا.

حيث كان يتضمن هذا الفيديو للمنتشر بكثافة شابا سعوديا كان داخل صالة جيم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتقطت كاميرات المراقبة الموجودة داخل هذه الصالة هذا الشاب الذي كان يبدو عليه انه مرهق للغاية.

قد تشاهد أيضا: شاهد وفاة مسن سعودي وهو يصلي بالفيديو

وكان يشرب الماء بشكل متسمر ويمسك قلبه بيده ويشعر بالتعب والإرهاق الشديد، وكان هذا الشاب يجلس على درج الصعود للصالة ولم يتمكن من استكمال الصعود إلى الأعلى.

وظل حوالي دقيقتين يشعر بالإرهاق الشديد ويمسك بقلبه حتى سقط مرة واحدة بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته في الحال، وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حزن كبير في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي أيضا.

فيديو الشاب المتوفي في الجيم

والجدير بالذكر أن هذا الشاب لا توجد أي معلومات متوفرة عنه حتى الآن سوى انه يجمل الجنسية السعودية وعمره 33 سنة.

ويشار إلى انه وفقا لاما رواه الأشخاص في هذا الجيم فانه كان معتاد على الذهاب بشكل مستمر إلى هذه الصالة وكان يقوم بنفس الجهد الذي قام به في هذه المرة ولكن هذا ما أراد الله وأصاب بسكتة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.

والجدير بالذكر انه يوجد عدد كبير من رواد مختلف تطبيقات ومنصات السوشيال ميديا المتنوعة تقدموا بنعي خالص لوفاة هذا الشاب السعودي.

الذي لم يشبع من الحياة كثيرا متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: