شاهد مقطع فيديو المعلمه الذي احدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي كامل الأصلي

فيديو المعلمه الذي احدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي ، المقطع الذي انتشر وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى يوتيوب في الآونة الأخيرة والذي كان يتضمن لحظة رقص (معلمة) مع طلابها بالمدرسة.

حيث كانت إحدى المعلمات في مدرسة الدقهلية التعليمية ظهرت في فيديو تم تداوله على السوشيال ميديا وهي تقوم بالرقص مع طلابها بطريقة مخالفة تماما للذوق العام وأثارت غضب جميع المواطنين بجمهورية مصر العربية.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة شروق الأردنية كامل .. الآن قبل الحذف

حيث أن هذا الأمر يعد مخالف تماما لعادات وتقاليد المجتمع المصري المحترم بكل تأكيد والذي أنجب العديد من الأساطير الذين لهم حكايات وقصص طويلة مع مجال التعليم مثل احمد زويل ومجدي يعقوب وغيرهم.

ولهذا فان الأمر اغضب جميع المواطنين وأصبح من المواضيع المثيرة للجدل في الوقت الحالي بعد انتشار هذا الفيديو المخل للآداب بإحدى المدارس بمحافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية.

فيديو المعلمه الذي احدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

والجدير بالذكر انه حاليا لتا تتوفر أي معلومات عن تلك المعلمة التي ظهرت في الفيديو مع الطلاب وهي تمارس الرقص بطريقة مثيرة تماما وأحدثت انقلاب تام على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشر الآلاف من المستخدمين منشورات يطالبون فيها بإحالة هذه المدرسة إلى التحقيق فورا وإيقافها عن العمل وتوقيع عقوبة قاسية مناسبة لها لتكون عبرة لمن يفكر في تكرار ما فعلته مجددا.

قد يهمك أيضا: مقطع فضيحة ساز الأصلي يوتيوب كامل الآن .. فيديو

ومن المنتظر حاليا أن يكون هناك تحرك رسمي من قبل إدارة الدقهلية التعليمية وفقا لقوانين ولوائح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية بقيادة الدكتور طارق شوقي.

اللوائح التي تنص على أن يكون كل مدرس أو مدرسة في مدرستها قدوة مناسبة ومميزة لكل الطلاب وان يخفي كل عيوبه أمام طلابه من اجل بناء مستقبل مميز ومبشر بالخير.

طالع أيضا: مقطع فضيحة حلا عزام hala azzam  المسرب والذي آثار جدل كبير على الساحة

ولكن ما فعلته تلك المدرسة فهو مخالف تماما لتلك اللوائح وسيؤثر هذا الأمر بشكل كبير على الجيل القادم من الطلاب خاصة وأنها كانت الوحيدة وسط الشباب الكبار وتمارس الرقص بشكل (احترافي) أمام الطلاب والطالبات بالمدرسة.

وكانت الجهات المختصة الحكومية بمحافظة الدقهلية بالفعل أصدرت قرارا جديدا بإحالة هذه السيدة إلى التحقيق وهو ما حدث بالفعل وتم إيقافها عن العمل لحين صدور قرار نهائي تجاهها.

قد يعجبك أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة البوليفارد العبدلي بالأردن ليلة رأس السنة 2022 كامل

وهذه الحادثة تم تصويرها منذ يومين تقريبا في تاريخ يوم 2 يناير 2022 وأثار الأمر جدلا وضجة كبيرة على اليوتيوب وعلى السوشيال ميديا بعهد انتشرت الفيديو بشكل كبير ومكثف بسرعة كبيرة أيضا.

وخلال هذا التقرير قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” نكون قد انتهينا من توفير كافة التفاصيل حول الواقعة مع وضع الفيديو الصالي والكلام لرقص مدرسة الدقهلية بشكل مفصل ومختصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: