شاهد مقطع فيديو باص الكوستر الأردني +18 كامل في الزرقاء

تصدر فيديو باص الكوستر الأردني في مدينة الزرقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي انتشر من خلالها هذا الفيديو بشكل كبير وشكل ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين المغردون على تويتر والنشطاء على انستقرام وفيسبوك.

وغيرها من منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي ذاع خلالها الأمر بشكل كبير، جاء مل هذا الجدل والضجة كبيرة بعد أن قام احد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير”تويتر”.

بتشييع ومشاركة فيديو يظهر فيه احد الركاب في باص مكن نوع كوستر في مدينة الزرقاء بالتحديد في أراضي المملكة الأردنية الهاشمية التي كثرت فيها الحوادث الواقعات في الفترة الأخيرة.

قد تشاهد أيضا: فيديو المرسيدس الاردن قبل الحذف يثير الجدل علي الساحة

حيث كان قد جاء من قبل هذه القضية واقعة سيارة البريوس الأردنية في عمان وواقعة سيارة المرسيدس بالأمس وأول أمس واليوم تأتي فضيحة الكوستر التي هزت الشارع الأردني بأكمله.

وأصبحت من ابرز عمليات البحث الرائجة والمواضع المتداولة حديثا بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، والجدير بالذكر انه يوجد عدد كبير جدا من المواطنين الأردنيين.

قاموا بنشر العديد من التغريدات على تويتر يطالبون فيها من قوات الشرطة الحكومية الأردنية بان تقوم بمعاقبة هذا المجرم المتحرش.

فيديو باص الكوستر

وان يتم سجنه وتوقيع أقصى عقوبة ممكنة عليه ليكون عبرة لمن يفكر في القيام بمثل هذه الأفعال مجددا في المملكة الأردنية الهاشمية.

كما وجه جميع النشطاء على فيسبوك انتقادات لاذعة عديدة لهذا الشاب المتحرش وقاول أن هذه الأشياء ليست من عادات وتقاليد المملكة الأردنية الهاشمية التي تتسم بالنزاهة والشرف والاجتماعية والأخلاق عند كل مواطنيها.

وسكانها الطيبين الذين عرفوا بالطيبة والكرم والأخلاق والشجاعة، وان هذه الأشياء والواقعات مثل هذه الواقع ة وما قبلها تلوث شرف الشعب الأردني وهو أمر لا يرضى به جميع المواطنين وأيضا الحكومة الأردنية الشريفة.

طالع أيضا: شاهد مقطع فيديو بريوس طبربور الفاضح +18 كامل

ولذلك تم العمل على أن يتم إبلاغ الجهات المختصة حول هذه الواقعة وتم إبلاغهم بهذا الفيديو المنتشر.

والمثير للضجة بشكل كبير من اجل سرعة التحرك في هذا الأمر والقبض على المتحرش وكل من كان معه وسجنهم ومنع حدوث هذه الواقعات مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: