فيديو بريوس طبربور
فيديو بريوس طبربور

شاهد مقطع فيديو بريوس طبربور الفاضح +18 كامل

تصدر فيديو بريوس طبربور في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” وخاصة خلال الساعات القليلة الماضية.

التي انتشر خلالها فيديو لا أخلاقي لإحدى الشباب في مدينة طبربور التابعة للعاصمة الأردنية عمان وهو داخل سيارة بريوس ويقوم بأفعال جنسية غير ملائمة تماما للشارع الأردني ولا لمواقع التواصل الاجتماعي.

التي انتشر عليها هذا الفيديو بغرابة شديدة، حيث لم يكن يعلم هذا الشاب أن هناك من يصوره دون أن ينظر إليه والتقطت عدسات احد الأشخاص المجهولين.

من خارج السيارة هذا الرجل وهو يقوم بأفعال جنسية داخل السيارة بفرده في الشارع وكان من الممكن أن يراه احد الأطفال العابرين وكان هذا الأمر سيكون خادشا للغاية بالنسبة لهم وجارحا لمشاعر الجميع.

قد تشاهد أيضا: شاهد صور فرح وليد مقداد كامل فيديو واهم المعلومات عن زوجته

وشكل هذا الأمر ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة التي تم تداول هذا الفيديو من خلالها وانتشر بكثافة على منصات السوشيال ميديا.

التي وجهت انتقادات عدة لهذا الشاب الوقح والذي لا يعلم شيء في الأخلاق ولم يتم توعيته بهذا الأمر نهائيا، وعمل العديد من النشطاء على تويتر.

على أن لا تمر هذه الواقعة بسهولة هذا وانه يجب أن يتم إبلاغ الجهات الأمنية المختصة وقوات الشرطة الأردنية من اجل سرعة التحرك والتحقيق في هذا الأمر.

فيديو بريوس طبربور

وبالفعل قام العديد من الرواد بإبلاغ عن الفيديو للجهات المختصة ووصل الأمر إلى الحكومة الأردنية التي كشفت عن وجه هذا الرجل وتم الذهاب إلى محل إقامته ليتم القبض عليه ورميه في السجن لجين التحقيق معه.

ويجرى الآن التحريات والتحقيقات الأزمة لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه هذا الشاب الذي قام بأفعال غير ملائمة وغير أخلاقية هزت الشارع الأردني.

وأثارت جدلا واسعا بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي علق من خلالها جميع المواطنين في هذه المدينة والأردن بأكملها عن هذا الحادث.

وطالبت خلالها أن يتم القبض على هذا الرجل وان يتم توقيع عقوبة قاسية عليه لمنع حدوث مثل تلك الأشياء في الشارع الأردني مجددا.

حفاظا على نظافة ونزاهة وشرف الوضع الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية أمام كطل البلاد العربية والأجنبية.

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً