شاهد مقطع فيديو تحرش فعاليات موسم الرياض +18 تحرش جماعي في السعودية

أصبح فيديو تحرش فعاليات موسم الرياض من ابرز واهم الفيديوهات المتداولة في الساعات الأخيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

ومن المواضيع المثيرة للجدل بين جميع المواطنين غفي الملكة العربية السعودية جميع الأشخاص ف كافة أنحاء العالم العربي.

الذين عبروا عن استيائهم الشديد من هذا الفيديو المنتشر للآلاف من الشباب التي حضرتن حفل افتتاح عروض مومس الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية.

قد تشاهد أيضا: متحرش الردف بالفيديو  الذي آثار الهلع والرعب في الشارع بمكة المكرمة اليوم

ويشار إلى أن هذا الأمر أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا ونشر العديد من رواد مواقع التواصل منشورات يعبرون من خلالها عن غضبهم واستيائهم الشديد من هذه الأفعال المسيئة.

والغير لائقة بكل تأكيد للمجتمع السعودي وللمملكة العربية السعودية المعروفة بين جميع الدول بنزاهتها وشرفها وأخلاق مواطنيها العالية والكريمة.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو المنتشر لعدد هائل من الأشخاص يقومون بالتحرش بإحدى الفتيات خلال افتتاح موسم الرياض في المملكة العربية السعودية 2021 كان في تاريخ يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

فيديو تحرش فعاليات موسم الرياض

وتم تصوير الواقعة من كاميرات البث الرسمية لهذا الحدث عندما اعتدى الشباب على الفتاة بشكل مفاجئ وتم إغلاق المكان بسرعة.

وما زالت الجهات الرسمية والمختصة في هذا الأمر تقوم بالتحقيق في الواقعة وتعمل عليها بشكل دقيق وبكل شفافية من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو هؤلاء الشباب ونحو المكان بأكمله.

ولكن كشفت جهات رسمية مؤكدة أن هذا الأمر لن يؤثر على سير الاحتفال وان عرض كروان جول سيتم إقامته في الموعد المحدد له وهو اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: