شاهد مقطع فيديو حرق جمال بن اسماعيل في تيزي وزو بالجزائر كامل +18

تصدر مقطع فيديو حرق جمال بن اسماعيل في مدينة تيزي وزو بالجزائر في أهم عمليات البحث الرائجة والمتداولة بشكل كبير في الساعات الماضية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وعلى محرك البحث الشهير “جوجل”.

حيث داول العديد من راد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة فيديو يتضمن لحظة حرق احد المواطنين في مدينة تيزي وزو في دولة الجزائر بعد اتهامه بأنه هو المسئول عهن الحرائق.

حرق شاب في تيزي وزو

التي نشبت هناك وأدت إلى خسائر عديدة، والجدير بالذكر أن هذه الحرائق كانت قد نشبت في غابة تيزي بالجزائر والتي التهمت فيها النيران عدد كبير جدا من الأشجار والحيوانات والبيوت وحققت خسائر عديدة ومحزنة.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة في العراق .. أكثر من 30 طعنة

وبعد الاشتباه في هذا الشاب البريء تم إحضاره في مكان واسع وبه عدد كبير جدا من المواطنين بحسب ما تم مشاهدته في هذا الفيديو وتم عمل دائرة من البشر يقف وسطها هذا الشاب الذي تم حرقه بالنيران حتى تفحم جسمه تماما.

وتم قتله حرقا، ويشار إلى أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية.

فيديو حرق المشتبه به

وأدى الأمر إلى غضب واستياء جميع المغردون على منصة السوشيال ميديا الشهيرة “تويتر” وغيرها من باقي مواقع التواصل الاجتماعي التي ضحت بشكل كبير بعد انتشار هذا الفيديو بشكل واسع وسريع جدا على السوشيال ميديا.

وما أثار حزن الرواد على تويتر وانستقرام وفيسبوك وغيرها هو انه لم سيتم التأكد من صحة التهمة التي تم نسبها إلى هذا الشاب البريء وتم حرقه بدون الكشف عن أي أدلة أو التأكد من انه هو المسئول عن ذلك الحريق الضخم.

فيديو حرق جمال بن اسماعيل

ولهذا فقد تم الإبلاغ عن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بحرق هذا الشاب الذي تفحم تماما ولن يتبقى فيه سواء عظام فقط من النار الحارقة والمشتعلة على أقصى درجة وتعذب بشكل كبير قبل أن يلقى مصرعه.

ولذلك تم الهمل على أن يتم إبلاغ الجهات الأمنية عن هؤلاء الذين قاموا بحرق هذا الشاب ويجب أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم من اجل اخذ حق هذا الشاب الذي تم حرقه وهو برئ ومن دون العثور على أي أدلة تثبت تهمته.

وتقدم العديد مكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خاص لهذا الشاب متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يحتسبه عنده من الشهداء ويسكنه الفردوس الأعلى إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: