شاهد مقطع فيديو خطف زياد طفل المحلة كامل ورد فعل والدته

تصدر مقطع فيديو خطف زياد طفل المحلة في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأثار جدلا كبيرا وضجة واسعة على جميع منصات السوشيال ميديا بين كل المواطنين المصريين الذين صدموا بهذه الأخبار والفيديو المنشر بشكل كثيف على السوشيال ميديا والذي التقطته عدسات كاميرات المراقبة التي كانت موجودة بالمحل الذي تم فيه عمل هذه الجريمة.

قد تشاهد أيضا: شاهد تعليق عمرو اديب فيديو على فوز الزمالك بالدوري

والذي يوثق لحظة قيام اثنين من المجرمين باختطاف طفل يدعى زياد من والدته التي تمسكت به إلا أنهم تكاثروا عليها لعددهم وقوتهم وتمكنوا من خطف طفلها وفرو هاربين.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر أثار جدلا واسعا بين جميع الأشخاص وأثار حجزن الجميع أيضا، كما تقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببلاغات ضد هذا الفيديو المنتشر للحكومة المصرية والجهات المخصصة.

فيديو خطف زياد

من اجل الكشف عن شكل وهوية هؤلاء الخاطفين ويتم القبض عليهم في أسرع وقت وإعادة الطفل لوالدته، وبالفعل فان هذا الأمر سبقته والدة الطفل ووالدها أيضا الذين ذهبوا إلى قسم شرطة المحلة وتم عمل بلاغ عن اختطاف هذا الطفل.

وتلقت النيابة العامة تقريرا بهذه الواقعة ويتم الآن إجراء مكل التحريات اللازمة من اجل الكشف عن هوية المجرمين والقبض عليهم في أسرع وقت ومعاقبتهم في الحال.

وكان الفيديو المنتشر قد تصدر في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” كأكثر الفيديوهات مشاهدة وضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: