شاهد مقطع فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة في العراق .. أكثر من 30 طعنة

مقطع فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة اليوم في العراق، انتشر هذا الفيديو بشكل كبير جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مواقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث بدأ الأمر بنشر إحدى المغردين على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير والأكثر استخداما في الخليج العربي خلال هذه الفترة “تويتر”.

أن قام بنشر فيديو يوثق لحظة خيانة زوجة لزوجها في إحدى محافظات دولة العراق وفجأة يدخل عليها زوجها وينهار في هذه اللحظة ويقوم بضرب الرجل الذي كانت تخونه زوجته معه.

إلا لأنه يهرب إلى الخارج بسرعة كبيرة من ثم تبقى له زوجته التي اخرج سكين وطعنها ما يزيد عن 30 طعنة بالسكين وتركها على سرير وغرفة الخيانة جثة هامدة واخمد نيرانه التي غلت بداخله بعد مشاهدة هذا المنظر البشع.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو مقتل علي شبلي في حفل زفاف في عملية ثأر .. فيديو كامل تويتر

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلا واسعا في جميع أنحاء العالم العربي، ويشال إلى أن هذا الفيديو قد تم تصويره.

من خلال كاميرات المراقبة التي كان يضعها هذا الرجل في منزله وكان يعرف قبل دخوله الغرفة بخيانة زوجته لها عند مشاهدة هذا الأمر في كاميرات المراقبة ثم اخذ سكين ولم يرى أمامه سوى نقسه وهو يقتل زوجته الخائنة بدون تردد.

ويشار إلى أن موقف هذا الرجل كان صعب للغاية على حد وصف  رواد مواقع السوشيال ميديا الذين وقفوا بجانبه وساندوه مقدرين موقفه وان أي زوج مكانه لكان سيقومك بهذا الأمر أيضا.

فيديو رجل يقتل زوجته بسبب الخيانة

ولقى دعما كبيرا أيضا من قبل جميع المواطنين في العراق وجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن هذا هو جزاء كل زوجة تفكر في خيانة زوجها الذي يعمل ويشقى حتى يأتي بالطعام والمال لها وفي الأخير  تقوم بخيانته مع شخص آخر.

وهو أمر محرم تماما في كل الأديان وكبيرة من الكبائر السبع ولذلك فان قتل هذه الزوجة ليس بحرام وما فعله هذا الرجل هو أمر لا يسأل عليه تماما سواء في الدنيا أو الآخرة ومن ستحاسب وتعاقب في الآخرة في زوجته.

ولم يتم إبلاغ الجهات المختصة حتى الآن من قبل الرواد نظرا لتقديرهم موقف الزوج ومن المنتظر أن يتمك التحقيق في هذا الأمر وتمنى المغردون على تويتر.

أن يحصل هذا المواطن العراقي الذي حافظ على شرفه وخلص نفسه من “العار” كما نشر المغردون أن يحصل على براءة من هذه التهمة وان لا يتم سجنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: