شاهد مقطع فيديو فضيحة دكتور جامعة الفرات +18 كامل

تصدر فيديو فضيحة دكتور جامعة الفرات في أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية وتم تداوله بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وسط انتقادات كبيرة ولاذعة من قبل جميع المستخدمين على السوشيال ميديا، حيث بدأ هذا الأمر عندما قام احد المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي الشهير والعالمي.

والأكثر استخداما في الوطن العربي خلال هذه الفترة بشكل متسمر “تويتر” فيديو يوثق لحظة قيام احد أطباء جامعة الفرات التابعة لوزارة التعليم العالي بالجمهورية السورية.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة نادين نجيم (بالمايوه) على البحر +18 كامل

وكان هذا الدكتور الجامعي يظهر في فيديو وهو يتحدث مع فتاة أو طالبة من طالباته التي سيعطيهم محاضرات في الدامعة وكان يتحدث معها بشكل غير ملائم تماما ومسيء ويطلب منها لبات جنسية مسيئة للمجتمع الثقافي في جامعة الفرات السورية ولأخلاق الأطباء الحضاريين في سوريا.

وخاصة في هذه الجامعة الكبيرة والتي تعد من أهم وأشهر جامعات سوريا والشرق الأوسط بأكمله، والجدير بالذكر أن هذا الدكتور الجامعي كان يتحدث مع هذه الفتاة مكالمة فيديو عبر هاتفه.

وعندما رأته الفتاة يبدأ بالتحدث في الأمور الجنسية العير ملائمة بدأت بالتسجيل له وسجلت فيديو كامل له وهو يتحدث بألفاظ جارحة ومسيئة عند مشاعر العديد من الأشخاص.

فضيحة دكتور جامعة الفرات

وشكل هذا الفيديو ضجة كبيرة جدا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وخاصة”تويتر” بعد انتشار هذا الفيديو المسيء بكل تأكيد بشكل مكثف ومستمر على جميع منصات وتطبيقات السوشيال ميديا المختلفة في كافة أنحاء العالم العربي.

والجدير الذكر أن هذا الفيديو فور نشره عمل عدد كبير جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تقديم بلاغات عديدة ضد هذا الرجل الدكتور الجامعي الذي لم يتم الكشف عن اسمه أو تفاصيل ومعلومات عنه حتى الآن.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغات عديدة بشان هذا الفيديو وحدث تحرك رسمي بالفعل من قبل قوات الشرطة الأمنية وتم اتخاذ قرارات بمعاقبة المتهم بالتحرش بطالبة جامعية بالإيقاف والعزل تماما عن التدريس في هذه الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: