فضيحة سناء عكرود
فضيحة سناء عكرود

شاهد مقطع فيديو  فضيحة سناء عكرود كامل قبل الحذف | المقطع الأصلي

أثار مقطع فيديو فضيحة سناء عكرود المنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الانترنت المتنوعة جدلا كبيرا بين الآلاف من الأشخاص.

ونذلك بعد أن نشر عدد كبير من المغردين على تويتر أنباء عن ظهور مقطع فيديو فاضح تظهر فيه الفنانة السورية الشهيرة سناء عكرود في وضع مخل وغير مناسب تماما.

وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الجدل الكبير ساد حول الفنانة المعروفة والمشهورة بكل تأكيد في الوطن العربي سناء عكرود، جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها عكرود الجدل منذ ظهورها في فيلم احكي يا شهرزاد.

فضيحة سناء عكرود

والمشاهد المثيرة والساخنة التي شهدتها الفنانة أثناء مشاركتها في هذا العمل الفني المصري، ومنذ ذلك الحين يتم اتهامها دائما بظهورها في العديد من المقاطع المثيرة التي يتداولها الرواد والمستخدمين دون الرجوع إلى أي مصدر وفقط بهدف إثارة الجدل.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مقطع فيديو فضيحة اشو الدليمي لأول مرة كاملة | شاهد قبل الحذف

والسير وراء كل ما هو متداول دون فهم الحقيقة أو التدقيق في الأمر، وبعد جهود كبيرة تم بذلها في التعرف على حقيقة المقاطع المنتشرة المثيرة للفنانة السورية الشهيرة سناء عكرود اتضح أنها مقاطع لا صلة لها بالفنانة.

وسناء عكرود منذ مدة لم تظهر على الساحة الإعلامية أو تشارك في أعمال جديدة مؤخرا، ولهذا فان كل ما يتم تداوله حول ظهورها في مقاطع مخلة ومثيرة لا أساس له من الصحة وإنما هو من أشخاص مجهولي الهوية حرفيا.

من هي سناء عكرود ويكيبيديا | زوج سناء عكرود

يقومون بإثارة الجدل حول الفنانة دون أي هدف، وتعد سناء من ابرز واهم الممثلات المعروفات في سوريا والوطن العربي، من مواليد سنة 1980 ميلاديا وتبلغ من العمر 41 سنة.

طالع أيضا: مشاهدة فضيحة عباس الركابي | فيديو يظهر لأول مرة

حيث أنها من مواليد تاريخ 18 نوفمبر وتحمل الجنسية المغربية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، بدأت مشوارها عن طريق المشاركة في بعض الأعمال في المملكة المغربية الهاشمية.

ثم اتجهت إلى القاهرة لتشارك بعدها في أعمال ناجحة وتصنع لنفسها شعبية كبيرة في البلاد العربية، متزوجة من المخرج والمنتج والممثل المغربي الشهير محمد مروازي ولديها من الأبناء “زينة”.

اترك تعليقاً