شاهد مقطع فيديو فضيحة منتجع بيانكو +18 كامل في غزة

انتشر فيديو فضيحة منتجع بيانكو بشكل واسع علتا جميع منصات السوشيال ميديا المتنوعة خلال الفترة الأخيرة بين جميع رواد مواقع  التواصل الاجتماعي المتنوعة وخاصة المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

والعالمي “تويتر” الذي يحظى بعدد كبير جدا من الأشخاص من كافة أنحاء العالم يقومون باستخدام هذا التطبيق الخاص بالتواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات عليه.

والتي دائما ما تثير ضجة كبيرة وتحدث الجدل مثل الفيديو الذي انتشر عليه اليوم والذي سنوفره لكم خلال هذه السطور.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو حرق جمال بن اسماعيل في تيزي وزو بالجزائر كامل +18

جاء هذا التمر بعد أن قام احد المواطنين في غزة بنشر فيديو عب صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” وظهر في هذا الفيديو حمام سباحة وبه امرأة عارية تماما من الملابس.

ومجردة منها ولا ترتدي أي شيء على جسمها نهائيا وتسبح بداخله، مما أثار الجدل بشكل واسع وكبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأثار غضب جميع المستخدمين على السوشيال ميديا.

حيث أن هذا الفيديو يعتبر من الفيديوهات الجنسية والمسيئة التي دائنا ما تثير الجدل وتحدث ضجة كبيرة وحالة من عدم الاستقرار من حيث المشاعر لدى الأشخاص.

وخاصة المواطنين في غزى الذين يغضبون تماما عند نشر هذه الفيديوهات المسيئة لهم ولمجتمعهم الراقي والمتحضر الذي لات يوافق على مثل هذه الأفعال.

فيديو فضيحة منتجع بيانكو

وبعد أن نشر هذا الرجل الفيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك تم تداوله بشكل سريع جدا ورهيب من قبل جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها.

ليصبح الأمر فضيحة قام بها هذا الرجل وفضح نفسه وزوجته التي صورها عارية تماما منة الملابس داخل مسبح بمنتجه بيانكو في غزة، والجدير بالذكر أن هذا المنتجع يعتبر من أهم وابرز الأماكن الجميلة المعروفة.

التي دائما ما يذهب إليها عدد هائل جدا من الأشخاص من كافة أنحاء العالم العربي وتستقبل أيضا فوجا من السياج الأجانب في كل عام والذين سيأتون لقضاء الصيف هناك.

ولوث هذا الرجل سمعة وشرف هذا المكان وقام بتصوير زوجته عارية داخل مسبح هناك ليثير الجدل الكبير بين جميع الأشخاص ويصبح الأمر مسيء للغاية وغير مقبول تماما من قبل الجميع.

ويشار إلى انه قد تم نشر هذا الفيديو الفاضح في تاريخ اليوم الجمعة 13 أغسطس 2021 على حساب هذا الشخص.

تم تداوله بشكل سريع على السوشيال ميديا، ليلاقي هذا الرجل انتقادات كبيرة وتم العمل على إبلاغ الجهات الأمنية المختصة لسرعة التحرك في هذا الأمر سريعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: