شاهد مقطع فيديو فضيحة نادين نجيم (بالمايوه) على البحر +18 كامل

انتشر فيديو فضيحة نادين نجيم الفنانة اللبنانية المعروفة والمشهورة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم العربي في احد المنتجعات بمصيف في محل قضاء إجازتها واستمتاعها بالصيف.

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو كان يتضمن ظهور الفنانة نادين نجيم ليلا في ملهى ليلي وكانت ترقص (بالمايوه) مع شاب وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة واحدث جدلا واسعا على جميع منصات السوشيال ميديا المتنوعة والمختلفة.

والجدير بالذكر أن هذه الفنانة تعتبر من أهم وأشهر الفنانات العربيات المعروفات بشكل كبير وواسع في الوطن العربي.

كما انه يتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص على السوشيال ميديا ويتابعون أعمالها الناجحة التي قدمتها هذه الفنانة وتمكن من تحقيق شهرة كبيرة وشعبية واسعة في جميع البلاد.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة منتجع بيانكو +18 كامل في غزة

ويشار إلى أن الفيديو المنشر حاليا تم نشره من قبل احد الأشخاص في محل الواقعة التي ظهرت فيها الفنانة ولم يكن الاثنين يعلمون انه يتم تصويرهم.

حيث قام احد الأشخاص المجهولين بالتقاط هذه اللحظة وقام بنشرها وتشييعها فورا على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم رفع الفيديو ويتصدر في أهم الفيديوهات الفائدة والمنتشرة في الوقت الخالي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تصدر هاشتاج اسم الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر استخداما بشكل مستمر خلال هذه الفترة وهو (تويتر) الذي تم نشر الفيديو وتداوله من خلاله أيضا.

والجدير بالذكر أن وسائل الإعلام المصرية تحدثت عن هذا الأمر أيضا وعن الفيديو المنتشر الذي لم تعلق عليه الفنانة حتى الآن ولم تكشف موقفها الحالي من الفيديو أو أي مبرر لفعلتها هذه لتغضب جمهورها.

فضيحة نادين نجيم

وتلاقى انتقادات عديدة من قبل جميع الجهات، ويشار إلى أن نادين نجيم هي ممثلة لبنانية معروفة من مواليد تاريخ 7 فبراير 1984 ميديا وعمرها الحالي 37 سنة.

بدأت مهنتها أولا كممثلة ودخلت عالم التمثيل في سن مبكر من عمرها عاشت تجربة مميزة قدمت خلالها العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات والأفلام.

التي حققت نجاحا مبهرا وكبيرا قفي جميع أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط لتتجه بعدها إلى مجال عرض الازياء وتستمر في المهنتين.

وعن الفيديو المنشر فقد ادعى بعض الشخصيات أنها ليست نادين نجيم ولكنها فتاة تشبهها في الشكل، ولكن نوفر لكم الفيديو المنشر ولم يتمك التأكد إلى الآن من هل هي نادين نجيم أم شبيهتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: