شاهد مقطع فيديو متحرش اوسيم في الجيزة كامل +18

فيديو متحرش اوسيم الذي تصدر في ترندات جوجل في الساعات الأخيرة وأصبح مكن أهم المواضيع المتداولة بشكل كثيف على مختلف مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

جاء هذا بعد أن تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فاضح لشاب عامل في إحدى شركات تجارة الهواتف المحمولة في محافظة الجيزة مع طفلة داخل مكتبة في مقر عمله.

ويشار إلى أن هذا الفيديو المسرب انتشر بشكل كبير وسريع جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلف وسرعان ما انتشر هذا الفيديو الفاضح لشاب يهتك عرض طفلة طالبة في المدرسة داخل مكتبة تم إبلاغ الجهات الأمنية في الفور.

قد تشاهد أيضا: شاهد الآن فيديو الفعل الفاضح في قطار اسوان اليوم كامل

واستجابت القوات الأمنية وقوات الشرطة في جمهورية مصر العربية لهذه البلاغات في الحال وتم القبض على الجاني بعد اعترافات المجني عليها وهي ابنة صديقته التي يعرفها.

ويشار إلى أن الجاني عامل في شركة تجارة الهواتف المحمولة بالجيزة واستغل حضور هذه الطفلة مع والدتها (صديقته).

فيديو متحرش اوسيم

وعندما ذهبت والدتها لقضاء بعض المهمات في الشركة وتركت ابنتها معه لأنها تعرفه وقام بهتك عرضها داخل إحدى المكاتب في منطقة (اوسيم) بالجيزة.

وتم القبض على الجاني ومصور الفيديو الذي نشره على السوشيال ميديا أيضا، وتم سجن المتهم حاليا تمهيدا لتحويله إلى التحقيق ولعرضه على النيابة العامة.

لاتخاذ القرارات المناسبة وتوقيع العقوبة التي يستحقها هذا المتحرش الوحشي حتى يكون عبرة لكل من خلفه.

وشكل هذا الموضوع ضجة كبيرة وإثارة للجدل على السوشيال ميديا بعد أن طالب جميع المواطنين بمعاقبته عقوبة قاسية من قبل الجهات الأمنية بالجيزة وفي انتظار الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: