مقتل عامل توصيل
مقتل عامل توصيل

شاهد مقطع فيديو مقتل عامل توصيل بالكويت اليوم كامل +18 .. قتله لسبب تافه

فيديو مقتل عامل توصيل بالكويت اليوم ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاة احد عمال التوصيل بالكويت بعد تلقيه ضربا مبرحا من قبل إحدى الكويتيين في منزله.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير خلال الساعات الماضية، ويريد العديد من الأشخاص التعرف على تفاصيل هذه الواقعة والقصة كاملة.

بدأ هاذ الأمر عندما طلب احد المواطنين بدولة الكويت في منزله “اوردر” أو “طرد” من على الانترنت وكان هذا الطلب هو “سكوتر” من قبل إحدى الأسواق في الكويت.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مقطع فيديو حادث مرور غرداية الحادث المروع اليوم .. 9 وفيات و 41 إصابة

وبالفعل جاء عامل التوصيل ليقوم بتسليم الطرد للطالب، وعندما وصل العامل إلى باب المنزل أعطى الرجل طلبه وطلب منه المال من اجل الرحيل، وهنا بدأت المشاجرة وهي من اجل المال،.

لم يكن المواطن الكويتي يرغب في إعطاء المال لعامل التوصيل، وطلب منه الانصراف والرحيل بدون إعطاءه المال واخذ الاسكوتر بدون مقابل.

الأمر الذي لم يتقبله تماما عامل التوصيل “الهندي” وظل واقف أمام المنزل يعاند من اجل الحصول على المال.

مما دفع المواطن الكويتي إلى التعدي عليه ضربا وظل يضرب فيه حتى مات عامل التوصيل الآسيوي اثر ضربة قوية على الرأس ظل ينزف وينزف حتى مات تماما.

وعندما رآه المواطن الكويتي وهو يموت تركه وانصرف وهرب من المنزل تماما، وكان هذا المنزل ملكا لوالد هاذ المواطن الذي قام بهذه الجريمة.

مقتل عامل توصيل بالكويت

وعندما عاد احد أفراد العائلة للمنزل وجد هذا العامل ملقي على الأرض جثة هامدة وسط بركة من الدماء، وعندما رأى هذا المنظر اتصل بسرعة إلى الشرطة من اجل التحقيق في هذا الأمر.

وبالفعل وصلت قوات الأمن بمنطقة أبو فطيرة بمحافظة مبارك بالكويت إلى مكان الواقعة واتضح أن المجني عليه كان قد توفى بعد ضرب مبرح.

وكان يظهر عليه اثر هذا الضرب بشكل واضح على وجهه وكل أجزاء جسمه ولكن الضربة الرئيسية المتسببة في وفاته في الحال هي الضربة التي تلقاها العامل في رأسه ونزف حتى مات.

وتم القبض على المتهم بعد العثور عليه هاربا في إحدى الشوارع ويتم الآن إجراء التحقيقات الأخيرة التحريات بعد عرضه على النيابة العامة ومن المنتظر إصدار الحكم النهائي على المتهم.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: