شاهد مقطع فيديو مقتل فتاة سورية في تركيا على يد أهلها كامل وتفاصيل الواقعة

مقتل فتاة سورية في تركيا الخبر الذي اهتزت به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة وتصدر هذا الخبر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة.

وذلك بعد أن انتشر فيديو يوثق لحظة قتل فتاة سورية من قبل أهلها بداعي الحفاظ على شرف العائلة في منطقة الحسكة بتركيا.

قد تشاهد أيضا: جريمة المهبولة تفاصيل جديدة حول مقتل عبد العزيز محمد الرشيدي شهيد الواجب

ويشار إلى أن هذه الفيديو انتشر بسرعة البرق على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة وأثار غضب جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما نشر العديد من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” تغريدات يطالبون فيها بسرعة البحث والقبض على هؤلاء المحرمين بعد قتل هذه الفتاة بدون الكشف عن أي سبب ومحاكمتهم بأقصى سرعة قبل الهروب.

وعن تفاصيل القضية فان أهل قتلوا ابنتهما بداعي التخلص من العار والحفاظ على شرف العائلة مدعين أن هذه الفتاة لوثته.

مقتل فتاة سورية في تركيا

ولكن يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بسبب القتل سوى هذا الأمر وهو سبب غير مبرر تماما وفقا لما نشره رواد مواقع السوشيال ميديا على صفحاتهم.

وشكل هذا الفيديو ضجة كبيرة وأثار الجدل أيضا نظرتا لأنه انتشر بشكل كبير بدون التحرك السريع من قبل أي من الجهات الأمنية حتى الآن وما زال يعمل الناشطون على السوشيال ميديا على المطالبة بالالتحاق في هذا الأمر في الحال.

ويشار إلى أن هذه الفتاة من أصل سوري وكانت تعيش هي وعائلتاها في الحسكة بدولة تركيا، وطالب الجميع سرعة التعامل مع أهل الفتاة ومن ظهروا في الفيديو وهم يقتلونها دون رحمة منت اجل التعرف على التفاصيل والدوافع وتوقيع العقاب المناسب لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: