شاهد مقطع فيديو مها احمد +18 كامل .. المقطع الفاضح!

مقطع فيديو مها احمد ، الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في الفترة الأخيرة والذي احدث ضجة.

وأثار جدلا بين مستخدمي منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي انتشر عليها هذا الفيديو وما زال يتم تداوله خلال الساعات الحالية بين جميع الرواد.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديو العروسه التي هزت السوشيال ميديا .. تركت زوجها لتذهب إلى تامر حسني!

جاء هذا الأمر بعد أن قام احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو فاضح وخادش للحياء للفنانة المصرية الشهيرة مها احمد.

حيث تعد الفنانة مها احمد من أهم وأشهر الفنانات المعروفات والبارزات في مصر والتي قدمت عدة مسلسلات وأفلام ناجحة طوال مسيرتها الفنية نالت إعجاب الملايين من المشاهدين في مصر.

فيديو مها احمد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هذه الفنانة كان مسلسل (ولد الغلابة) الذي تم عرضه في رمضان 2020 منذ عام مع الفنان احمد السقا.

ويشار إلى أن الفيديو المنتشر لهذه الفنانة والذي يتضمن قيامها ببث مباشر مع احد الشباب مجهولي الهوية.

كان يتضمن قيامها بالظهر على تطبيق يدعى (كيمو) ببث مباشر مع احد الشباب وكانت تتحدث معه بشكل غير لائق تماما وتضحك بشكل غريب.

طالع أيضا: روان بن حسين وفيديو شفط الدهون

مما أثار الجدل نزرا لان حديثهما كان خادش للحياء تماما وغير ملائم لتاريخ هذه الفنانة الكبيرة وغير لائق تماما بطريقة حديث أي فنانة مصرية بتلك الطريقة السيئة.

وتم تداول الفيديو بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الأمر جدلا واسعا بين الرواد الذين وجهوا انتقادات عديدة.

ولاذعة لتلك الفنانة مطالبين أن يتم وقفها أو معاقبتها لظهورها السيئ مع ذلك الشاب الذي تحدث معها بطريقة إيحائية وخادشة وغير ملائمة للفنانة.

ولذلك تم تداول هذا الفيديو مع تعليقات الرواد السلبية بالتأكيد نظرا لان ذلك الفيديو غير ملائم تماما للفنانة وغير ملائم للفن المصري الذي لوثته بتلك الطريقة في الحديث.

عوائد فيديو مها احمد

أدى الفيديو إلى خسارتها الملايين من متابعيها ومحبيها الذين صدموا فيها ولم يعدوا يتابعونها الآن، وكان قد تصدر اسمها أيضا في أهم عمليات البحث الرائجة في الآونة الأخيرة.

على مواقع التواصل الاجتماعي بين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل ذلك الفيديو وتلك الواقعة المسيئة.

وهذا بالفعل ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء خلال تقريرنا هذا بشكل مفصل ومختصر مع توفير الفيديو الكامل والأصلي للفنانة مع احد الشباب بق مباشر وهي تتحدث بصيغة غير ملائمة تماما +18.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: