شاهد ملخص نزال بدر هاري 2021 بالأمس كامل

ملخص نزال بدر هاري 2021 بالأمس كامل ، خاض اللاعب المغربي بطل الملاطمة الشهير بدر هاري نزال قوي ومثير مساء الأمس السبت.

في أول ظهور للاعب بعد عودته لعالم الملاكمة والنزالات مجددا والتي كانت ضد اللاعب البولندي الشهير والمعروف عالميا أيضا جوسيك بعد إصابته وغيبته الكبيرة عن عالم الملاكمة.

والجدير بالذكر أن هذه المواجهة لاقت اهتماما بالغا من قبل جميع متابعي ومحبي رياضة الملاكمة في المغرب وفي كافة أنحاء الوطن العربي.

قد تشاهد أيضا: ziggo sport badr hari live | نزال بدر هاري البث المباشر 2021

حيث أن هذا الملاكم المغربي يعد من ابرز وأشهر الملاكمين البارزين في الوطن العربي بأكمله والذي شارك في العديد من البطولات والمسابقات العالمية الكبيرة وحقق فيها مراكز ممتازة تليق باسمه وباسم المغرب.

وخاض هذا الملاكم مباراة كبيرة قدم فيها كل ما يستطيع من جهد وعمل ولكن التوفيق لم يكن في حليفه إذ انه تلقى الضربة القاضية من خصمه ونظيره في البطولة جوسيك ليسقط أرضا ويخسر دون استحقاق الخسارة.

نزال بدر هاري 2021

حيث أن هذا الملاكم قدم أداءا بارزا غير مسبوق وكان مسيطر على النزال تماما إلى أن جاء في آخر الأوقات وسقط فجأة بضربة واحدة من خصمه.

ولكن هذا الأمر لن يؤثر عليه في عودته الحميدة بكل تأكيد خاصة وانه غاب فترة طويلة عن المجال بسبب الإصابة الخطيرة.

التي تعرض لها منذ فترة طويلة والتي غيبته عن الساحة فترة طويلة جدا اشتاق فيها عشاق الملاكم في المغرب والعالم العربي لمبارياته الكبيرة والممتعة التي كان يقدمها للجميع.

ومن المنتظر حاليا أن يخوض هذا الملاكم باقي المسابقات بعد عودته ويحقق نتائج ايجابية خلالها بإذن الله، فيما يلي نوفر لكم فيديو يتضمن المباراة التي خاضها اللاعب بالأمس كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: