شاهد هدف ريتشارليسون العالمي الثاني في مرمى صربيا | كاس العالم 2022

أثار هدف ريتشارليسون العالمي إعجاب الآلاف من عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم، ذلك الهدف العالمي المقصي الذي سجله اللاعب المخضرم ريتشارليسون خلال لقاء منتخب بلاده البرازيل ضد صربيا في كاس العالم قطر 2022.

المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب ستاد  لوسيل العالمي في قطر، ذلك اللقاء الذي انتهىت بفوز البرازيل في مباراتها الأولى بدور المجموعات من مونديال قطر 2022، وبهذا يجمع المنتخب البرازيلي أول ثلاث نقاط له في البطولة.

البرازيل والانتصار الأول | المونديال يشتعل!

هدف ريتشارليسون العالمي
ريتشارليسون

في بداية رحلة السعي نحو المنافسة على التتويج بهذا المونديال بكل تأكيد وسط منافسة شرسة مع باقي المنتخبات، ويحتل المنتخب البرازيلي حاليا صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن اقرب منافسيه المنتخب السويسري.

هدف ريتشارليسون العالمي

وقد سجل أهداف البرازيل في مباراة اليوم اللاعب المميز والمخضرم ريتشارليسون، وقد نال هدف ريتشارليسون العالمي الثاني في مرمى صربيا إعجاب الكثيرون على السوشيال ميديا، حيث سحل اللاعب هدفي فوز منتخبه في المباراة.

وكان الهدف الأول جاء في الدقيقة 62 من عمر اللقاء بتسديدة من فينيسيوس جونيور تابعها ريتشارليسون وسجلها بعدما وجد الشباك خالية، أما الهدف الثاني فهو من تسديدة مقصية رائعة وعالمية سجل بها اللاعب واحدا من أجمل أهداف البطولة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: