شباب الأهلي ضد الشارقة بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

شباب الأهلي ضد الشارقة بث مباشر المباراة التي ينتظرها جميع جماهير نادي شباب الأهلي السعودي وأيضا نادي الشارقة في المباراة المهمة اليوم التي تجمعهما في بطولة دوري الخليج العربي.

وذلك في مباراة في غاية الأهمية يسعى فيها الفريقين إلى نبذ روح الفوز في قلوب اللاعبين وتحسين الروح المعنوية لديهم من اجل الفوز في اللقاء، حيث أن كلا الفريقين كل أملهم هو الفوز ولا بديل له في هذا اللقاء.

هذا لأن نادي شباب الأهلي الإماراتي بحاجة شديدة إلى الثلاث نقاط التي يحصل عليها الفائز من هذا اللقاء، وذلك حتى يتمكن الفريق من تحسين مستواه الحالي في البطولة وذلك من خلال زيادة عدد النقاط.

والفريق يتواجد حاليا في مركز جيد وهو على بعد خطوة وحيدة فقط من الصعود إلى المربع الذهبي والمنافسة مع الفرق الأعلى والتي تتواجد أعلاه مباشرة على الصعود إلى المركز الأول في هذه البطولة والعودة مجددا إلى الدخول في المعركة الحماسية الشرسة على الصدارة وحسم لقب دوري الخليج العربي للموسم الحالي 2021.

وبذلك فان الفريق لديه أمل في الصعود إلى المربع الذهبي وهذه سوف تكون أول خطوة المنافسة على هذا الحلم الكبير، والجدير بالذكر أن النادي يتواجد حاليا في المركز 5 من ترتيب الدوري الإماراتي (دوري الخليج العربي) برصيد 34 نقطة.

وان تمكن الفريق من الفوز فسوف يصعد إلى المركز الرابع برصيد 37 نقطة، بينما يحتل نادي الشارقة المركز 3 برصيد 40 نقطة وان تمكن من الفوز يصعد إلى المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:15 من مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021، ونوفر لكم البث المباشر لهذه المباراة خلال السطور التالية.

قد تشاهد أيضا:

الوصل ضد عجمان بث مباشر في دوري الخليج العربي اليوم الاثنين

كالياري ضد يوفنتوس بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: