شروط السفر منفذ سلوي يستقبل أكثر من 300 مركبة للعبور إلي قطر

شروط السفر منفذ سلوي  اليوم الاثنين تم السماح بفتح الحدود السعودية مع قطر من خلال البر والبحر الاثنين 17 مايو 2021 الموافق 5من شوال 1442 وكانت الحكومة السعودية قد اتخذت قرارا بفتح الحدود مع دولة قطر بريا وبحريا اعتبارا من صباح اليوم .

توافد الجميع للـ السفر من بداية اليوم

ومع شروق شمس السماح بالعبور عبرت الحدود عن طريق معبر سلوي أكثر من 300 مركبة إلي دولة قطر الأمر الذي جعل الجميع يريدون معرفة شروط السفر وما المطلوب لذلك .

شروط السفر منفذ سلوي شروط السفر منفذ سلوي
حدث السماح بـ السفر علي قنوات الأخبار

وتناولت قنوات الأخبار العربية الحدث الهام بالاهتمام الكبير وبدأت تجري الحوارات مع المسافرين ونقلت القنوات فرحة المسافرين بفتح الحدود والاستعدادات الكبيرة بالمعبر من قبل العاملين به للعمل علي تسهيل كل المهام الخاصة بالسفر والعمل علي راحة الركاب وتيسير كافة الإجراءات التي من شأنها العبور من المعبر بسرعة ويسر حالة توافق كل الأوراق الرسمية والقانونية للسفر.

اقرأ/ي أيضا : رابط حجز موعد المرور في السعودية عبر ابشر بالخطوات

وشهدت ساعات الصباح الأولي من بعد شروق اليوم إقبالا شديدا للمرور من المعبر نظرا لحرارة الجو الكل يريد أن يمر في الجو الرطب صباح وكان أهل المعبر قد استقبلوا المسافرين أحسن استقبال وساعدوا علي تسهيل كافة أمورهم ليداوموا أمور السفر والراحة قبل حرارة الجو .

شروط السفر من منفذ سلوي

وضعت إدارة المعبر الشروط أمام المسافرين وهي ان يكون المسافر قد تلقي جرعتين من اللقاح الخاص بكورونا ويأخذ تامين السفر والفحص الخاص بي سي آر ومن يقدم إثبات انه تلقي اللقاح مرتين لا يتم حجره داخل قطر لمدة أسبوع كامل .
اما من اخذ جرعة واحدة فقط سيتم عمل حجر له هناك بقطر لمدة أسبوع وأيضا ينطبق ذلك علي الأطفال.

كم يبعد منفذ سلوى عن الرياض

منفذ سلوى هو المنفذ البري المؤدي إلي دولة قطر وبعد عن العاصمة السعودية الرياض حوالي من 500 كيلو متر وعن مدينة الهفوف يبعد قرابة 150 كيلو فقط .
كل الأمنيات الطيبة للمسافرين بالسلامة والدعوات لهم بالعودة إلي أراضيهم بخير وأمان إن شاء الله .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: