شهد الشمري تعلن عن مفاجأة سعيدة لجمهورها و فهد زيد زوجها يحتفي بحملها

شهد الشمري تعلن عن مفاجأة سعيدة لجمهورها و فهد زيد زوجها يحتفي بحملها

فما هي تلك المناسبة السعيدة التي تحضرها لكم فهل هي حامل فعلا ؟ هذا ما اظهرته الصور التي شاركتها الشاعرة الإعلامية العرقية شهد الشمري علي صفحتها الرسمية بموقع الصور انستقرام .

وكانت الإعلامية المعروفة شهد الشمري قد تزوجت من فهد زيد منذ اربعة اشهر وكتبت كتابها منذ 8 اشهر وهاهي تنجب منه وتسعد بطفلها القادم ويسعد معها كل جمهورها ومحبيها .

وكانت قد احتفلت بزواجها بنادي الصيد وهو نادي شهير ومعروف ببغداد وسط أجواء احترازية وتباعد اجتماعية  للحفاظ علي الجميع ووقايتهم من كورونا .

شهد الشمري

وفي حينها تلقت ملايين التهاني من كل محبيها علي الساحة من مختلف أنحاء القطر كله ، وجميع الدول العربية .

شهد الشمري

عملت في العديد من القنوات الاعلامية بالعراق أهمها قناة العراقية وقناة الفيحاء وبعض القنوات الاخري التي قدمت فيها برامج كلها برامج تخص الشعر والأدب بصفتها شاعرة معروفة بالعراق .

وشهد الشمري من الشاعرات العراقيات الماجدات التي تمتلك صوتها الخاص في الشعر ولها جمهورها المحب لكتاباتها وابداعاتها المتميزة .

 

شهد الشمري

كما ان لها اسلوبها ايضا في مجال الاعلام فتميزت عن غيرها في تقديم برامج الشعر والادب التي يقبل عليها العديد والعديد من عشاق الاعلام العراقي الثقافي.

وتعمل دائما علي اثراء حركة الادب والادباء في العراق فتناقش كل القضايا الادبية التي تتعلق بنهضة الشعر والابداع في العراق شهد الشمري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: