شيرين ابو العز ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

شيرين أبو العز ويكيبيديا هي فنانه مصريه لبنانيه معروفه اشترت من خلال الأعمال العدد التي شاركت بها طوال مسيرتها سواق عارضه ازياء أو ممثله.

هذه الفنانه تحمل الجنسية المصريه واللبنانيه حيث أن مكان ولادته ونشاتها في لبنان ولكنها عاشت حياتها منذ سن 13 سنه في مصر.

واكتشفت أيضا موهبتها الكبيره في جمهوريه مصر العربيه عندما بدأت بالمشاركه في الأعمال الكبيره الفنانين الكبار ولكن كانت تظهر بادوار صغيره.

و بعدها اتجهت إلى مجال عرض الازياء لتكون عارضه ازياء لبنانيه مشهوره وحصلت على العديد من الألقاب العربيه والعالمية.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة الفنان ايهاب خورشيد اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

والجدير بالذكر أنها بدأت النشاط في جمهوريه مصر العربيه منذ عام 2017 واشتغلت بشكل كبير بين الجماهير والمشاهدين المصريين من خلال الأعمال العديد التي شاركت بها مع كبار المطربين والفنانين المصريين أبرزهم الفنان تامر حسني.

حيث ظهرت هذه الفنانه اللبنانيه في كليب اغنيه يا مالي عيني مع الفنان المصري الكبير تامر حسني والذي سطعت فيه بشكل كبير ووصفها العديد من الأشخاص بالجميله الحسناء.

شيرين ابو العز ويكيبيديا

ومنذ ذلك الحين أصبحت الفنانه وتشارك في الكليبات وتظهر بشكل مستمر لتصبح من أشهر الفنانات المعروفات في جمهوريه مصر العربيه وأيضا في لبنان.

بدأت الممثله مهنتك كان ممثله في مصر عن طريق المشاركه في أعمال صغيره والبنت بالتطور في أدائها وأصبحت تعمل على تطوير أداءها بشكل مستمر.

لتنال إعجاب الجميع وبالفعل تمكنت من هذا وأصبحت الآن تشارك في أعمال كبيره أفلام أو مسلسلات.

والجدير بالذكر أن هذه الفنانه تصدر اسمها في أهم عمليات البحث الرائجه في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الاخيره بعد انتشر خبر اشتباكها يدويا مع نجل الفنان طارق العريان والذي يدعر عمر.

اشتباكها مع نجل طارق العريان

وتوري تفاصيل هذه الواقعه أنها اشتبكت يدويا مع نجل الفنان طارق العريان وادي اشتباكها اليدوي مع عمر.

إلى أن يتم نقله إلى المستشفى و ينتشر الخبر بشكل كبير بل ويشكل ضجه كبيره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه والمتنوعة.

ويشار إلى أن هذه الفنانه أيضا تمتلك حساب الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستغرام والذي يتابعها من خلاله عدد كبير جدا من الأشخاص.

وعلى هامش تصدر اسمها في محرك البحث جوجل فان العديد من الأشخاص كانوا يبحثون عن كافه المعلومات على هذه الفنانه ويكيبيديا وهذا وفرناه لكم خلال السطور الماضية بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: