وفاة حسب الله الكفراوي
وفاة حسب الله الكفراوي

صحة خبر وفاة حسب الله الكفراوى و تشييع جثمانه

صحة خبر وفاة حسب الله الكفراوى و تشييع جثمانه ، جاءت أخبار تنبأ أن المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان السابق لفظ انفاسه الاخيرة، و هو داخل شاليه بقرية من إحدى القرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، و كان ذلك في خلال تواجده مع أسرته ، و قاموا عقب ذلك بإبلاغ هيئة الاسعاف في الاسكندرية حتى يقوموا بنقل الجثمان .

سوف يتم نقل الجثمان إلي محل إقامة الوزير الأسبق وأسرته ، و تجهيز الإستعداد لمراسم الدفن ، كما قام الأطباء بالتأكيد أن المهندس حسب الله الكفراوى توفي وفاة طبيعية .

وفاة وزير الإسكان الأسبق حسب الله الكفراوى .

توفي وزير الإسكان الأسبق حسب الله الكفراوى عن عمر يقارب التسعين سنة ، و قام المهندس عبد العزيز الكفراوى بالإعلان عن وفاة والده حسب الله الكفراوى ، وزير الإسكان الأسبق .

و قام الكفراوى بالتدويين عبر مواقع التواصل الإجتماعى و علي صفحته الشخصية في “فيس بوك” قائلا :” توفي إلي رحمة الله تعالى المهندس حسب الله الكفراوى …أوصيكم بالدعاء”

تعرف علي الوزير حسب الله الكفراوى .

حسب الله الكفراوى ،وزير الإسكان الأسبق ، هو أحد المسؤولين التنفيذين و المخططين في المعمار في مصر فى فترة القرن الماضى ، شغل الكفراوى العديد من المناصب الهامة ، و كان آخر عمل له هو تعيينه وزيرا للإسكان سابقا .
و ولد الكفراوى في قرية كفر سليمان ، الموجودة بمركز كفر سعد في محافظة دمياط ، ولد فى يوم 22 من شهر نوفمبر لسنة 1930 ، درس في مدرسة فارسكو الإبتدائية و حصل منها علي الشهادة الإبتدائية له ، وحصل الكفراوى علي بكالوريوس الهندسة ، و تخصص في قسم الهندسة المدنية ، و حصل علي البكالوريوس من جامعة الأسكندرية سنة 1950.

تشييع الجنازة .

قام عبد العزيز الكفراوى ، نجل المهندس حسب الله الكفراوى ، أنه سوف يتم تشييع جنازة والده فى يوم الجمعه 6 من شهر أغسطس بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير في منطقة التجمع الخامس .

مفتى الجمهورية يقوم بنعى وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية الأسبق حسب الله الكفراوى و قال عنه أنه نموذجا في العطاء الوطنى .
كما قام مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى بنعي المهندس حسب الله الكفراوى نقيب المهندسين الأسبق ، ووزير التعمير والإسكان الأسبق.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

اترك تعليقاً