صور البلوجر ساره محمد
صور البلوجر ساره محمد

صور البلوجر ساره محمد قبل وبعد الحادث | هل فقدت بصرها للأبد؟!

نوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير صور البلوجر ساره محمد قبل وبعد الحادث الذي تعرضت له مؤخرا مع خطيبها والذي أدى إلى فقدان بصرها بعد إصابات بالغة في العين.

وهو الموضوع الذي لاقى رواجا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، ويشار إلى أن سارة محمد هي بلوجر أو ناشطة مشهورة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

من هي ساره محمد ويكيبيديا

تمتلك عدة حسابات على أكثر من وسيلة تواصل مختلفة ويتابعها من خلالها الآلاف من الأشخاص، إضافة إلى كونها من الشخصيات المحبوبة.

التي لاقت استحسان من المشاهدين والمتابعين مما زاد من شعبيتها على مستوى السوشيال ميديا، وقد أثار الحادث المثير الذي تعرضت له هذه الشابة.

والذي على ارثه فقدت بصرها وهي في مقتبل عمر الشباب، ويشار إلى أن تفاصيل الحادث تروي إلى أن سارة كانت مع خطيبها في نزهة للتسوق خارج الديار.

قصة البلوجر ساره محمد بالتفصيل

وأثناء عودتهما إلى المنزل حاولت إحدى السيارات المجهولة إيقافهما والتعدي عليهم لسرقتهم، ولكن محاولات السيارة المجهولة لإيقاف سارة محمد باءت بالفشل.

خاصة وان البلوجر قالت لخطيبها أن لا يتوقف نهائيا، مما دفع الأشخاص المجهولين لإطلاق النار تجاه السيارة، وأثناء محاولة سارة لفداء خطيبها بنفسها أصاب العيار الناري زجاج السيارة.

صور البلوجر ساره محمد قبل وبعد الحادث

قبل
قبل
قبل
قبل
بعد
بعد
بعد
بعد

مما نتج عنه إصابات بالغة في أجزاء من جسد الشابة ولعل الجزء الأبرز هو أعينها، وبعد الانتقال إلى المستشفى أجرت الحالة عدة عمليات جراحية وفي انتظار استكمالها.

ولكن كانت النتائج المترتبة على الحادث هو فقدان بصرها منذ دخولها للمستشفى وكذلك عقب الخروج، ونوفر لكم الآن أهم الصور لهذه البلوجر الشهيرة قبل وبعد الحادث المؤسف.

مواضيع قد تهمك أيضا:

شاهد أيضاً

سبب وفاة الفنانة ثناء دبسي.. من هي ومعلومات هامة عنها

نأسف لفقدان الفنانة الكبيرة ثناء دبسي، ونقدم تعازينا لعائلتها ولمحبيها. سبب وفاتها يعود إلى وعكة …

اترك تعليقاً