صور نيرة اشرف فتاة المنصورة اللي اتدبحت اليوم واحدث إطلالاتها قبل مصرعها

يبحث الكثيرون عن صور نيرة اشرف بنت المنصورة التي لاقت مصرعها اليوم على يد زميلها بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة في حادث مأسوي اهتزت له جميع محافظات جمهورية مصر العربية ليست المنصورة فقط.

والجدير بالذكر أن المقطع الذي وثق لحظة نحر هذه الفتاة على يد زميلها قد انتشر بشكل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأثار حالة من الجدل الكبير ما زالت مستمرة حتى الآن وتستمر في إثارة الجدل.

حيث أن الواقعة بشعة للغاية وجاءت بان طالب يدعى محمد .ع.م قام بذبح زميلته بنفس الفرقة في كلية الآداب جامعة المنيا والتي تدعى نيرة اشرف عبد القادر أثناء ذهابهما لأداء الامتحانات بكليتهما صباح اليوم الاثنين 20 يونيو 2022.

قصة بنت المنصورة نيرة اشرف وسبب مقتلها اليوم

وقد تلقت الجهات الأمنية وقوات الشرطة بهذه المنطقة بلاغات عددية بضبط أهالي المنطقة شاب قام بنحر زميلته في الشارع وأم أعين جميع المارة والعابرين وسرعان ما تحركت قوات الشرطة لتجد الفتاة غارقة في دمائها فاقدةً الحياة تماما.

وجثمانها فقط هو الموجود والعثور على الشاب وهو مبرح بالضرب الذي تلقاه من قبل الأهالي الذين امسكوا به وتم نقله مع الضحية إلى مستشفى الطوارئ بمحافظة المنصورة، ويمكنكم معرفة سبب مقتل هذه الطالبة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

صور نيرة اشرف فتاة المنصورة

صور نيرة اشرف فتاة المنصورة
صور نيرة اشرف فتاة المنصورة
صور نيرة اشرف فتاة المنصورة
صور نيرة اشرف فتاة المنصورة
صور نيرة اشرف فتاة المنصورة
صور نيرة اشرف فتاة المنصورة

وبعد استفاقة هذا الطالب من الغيبوبة التي دخل فيها اثر الضرب العنيف الذي تعرض له من أهالي تلك المنقطة سيتم إجراء تحقيقات معه واتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات تلك الواقعة.

والإعلان عن الحكم النهائي فيها، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كل أنحاء الوطن العربي ابرز صور الراحلة نيرة اشرف قبل وفاتها اليوم.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: