طلائع الجيش ضد المصري
طلائع الجيش ضد المصري

طلائع الجيش ضد المصري في كاس مصر الخميس 15 ابريل .. بطاقة المباراة

طلائع الجيش ضد المصري المباراة الهامة والمنظرة التي سيخوضها نادي المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس ضد نادي طلائع الجيش في الدور 16 من بطولة كاس مصر للموسم الحالي 2021.

وتعد هذه المباراة من أهم وابرز مباريات اليوم المرتقبة من قبل جميع عشاق كرة القدم المصرية وجميع متابعي كاس مصر للنسخة الحالية 2021، ويشار إلى أن الفريقان قد وصلا إلى ثمن نهائي كتاس مصر من خلال الانتصار في المباراتين الصعبة واللتان كانا في الدور 64 والدور 32 من هذه البطولة.

وتمكن نادي طلائع الجيش وصيف كاس مصر للنسخة الماضية 2020 من الوصول إلى الدور 16 من خلال تحقيق الفوز على نادي القناة بنتيجة 1-3 والصعود إلى ثمن النهائي ليقابل منافسا من العيار الثقيل وهون نادي المصري.

وتمكن المصري البورسعيدي من الوصول إلى الدور 16 من خلال تحقيق الانتصار على نادي المنصورة بنتيجة 0-3 والتأهل إلى هذا الدور، وبذلك فان الفريقان قد خاضا رحلة متعبة في ادوار البطولة ويرغبان في استكمالها من خلال الفوز في المباريات القادمة.

والجدير بالذكر أن نادي طلائع الجيش قد تمكن في الموسم الماضي من الوصول إلى نهائي كاس مصر نسخة 2020 بعد الفوز على نادي الزمالك المصري في نصف النهائي والتأهل إلى النهائي ليقابل الأهلي والخسارة أمامه في ركلات الجزاء بعد استمرار التعادل السبي.

وهذا ما يسعى إلى تكراره النادي هذا الموسم وهو الوصول إلى النهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم الخميس 15 ابريل 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !