عاجل .. الموعد الرسمي لصدور لعبة ufl لأجهزة الاندرويد

لعبة ufl ، كشفت الشركة المنتجة للعبة ufl العالمية لكرة القدم اللعبة المرتقبة والقادمة بقوة لعالم العاب كرة القدم والمنافسة لكل من FIFA و PES على منصب أفضل لعبة كرة قدم في العالم.

والتي يترقبها جميع عشاق الألعاب وخاصة العاب كرة القدم من كافة انمحاء العالم بكل تأكيد من اجل تجربة هذه اللعبة الجميلة الأمر الذي وضح بشكل كبير في فيديو برومو الإعلان الرسمي عن اللعبة وطريق اللعبة “الجيم بلاي”.

وتفاصيل اللاعبين في هذه اللعبة وغيرها من الأمور الأخرى التي زادت من انتظار وحماس اللاعبين لها والجميع أجرى التسجيل المسبق في هذه اللعبة وأصبحوا في الانتظار حاليا من اجل التجربة.

الإعلان الرسمي عن لعبة ufl

ويشار إلى أن الشركة المكلفة بإصدار اللعبة رسميا لأجهزة الاندرويد كشفت رسميا عن الموعد الرسمي لصدور اللعبة لأجهزة الاندرويد.

موعد لعبة ufl

وهو في أول شهر مارس المقبل وسوف تكون اللعبة متاحة رسميا لأجهزة الاندرويد على متجر جوجل بلاي وسيكون من المتاح تحميلها بشكل مجاني.

أما عن صدور اللعبة لباقي المنصات مثل (PS – Xbox – Sony)، وفي الإعلان الرسمي لهذه اللعبة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ظهر اهتمام اللعبة الملفت للأنظار والجذاب بالطبع.

الجميع يترقب ufl

نظرا لان اللعبة اهتمت بكل تفاصيل اللاعب مما سيعطي الواقعية للعبة وهو الأمر الذي يعاني منه اللاعبين مع فيفا وبيس خاصة في السنوات الأخيرة التي تراجعت فيها تقييمات اللعبتين بشكل كبير.

وأصبح الجميع حاليا في انتظار لعبة قادمة تغير وجهات النظر وتعوضهم عن كل شيء في عالم الألعاب.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: