زواج صالح الراشد
زواج صالح الراشد

عاجل | زواج صالح الراشد الإعلامي الكويتي من هذه الفتاة | تفاصيل

جدل كبير ساد في الآونة الأخيرة حول زواج صالح الراشد الإعلامي الكويتي الشهير بعد صوره المثيرة التي انتشرت على السوشيال ميديا مؤخرا، حيث زعم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت من متابعي ومحبي صالح الراشد.

أن الإعلامي متزوج ولا احد يعلم عن هذا الأمر، وهو ما أثار جدلا واسعا بين جميع المتابعين وأدى إلى تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وذلك بين الأشخاص الراغبين في التعرف على تفاصيل وحقيقة أنباء وفاته المنتشرة في الآونة الأخيرة بين الرواد، وجدير بالذكر أن صالح الراشد يعتبر من أهم وابرز الإعلاميين المتألقين والمحبوبين في الكويت.

من هو صالح الراشد ويكيبيديا

صالح الراشد
صالح الراشد

ويتابعه الآلاف من المستخدمين من خلال حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستقرام وفيسبوك وغيرها، ويشار إلى أن صالح الراشد من مواليد سنة 1988 ميلاديا، يبلغ من العمر 34 سنة ويحمل الجنسية العراقية حيث أصوله وأصول والده.

قد يهمك أيضا: عبير صلاح الدين ويكيبيديا من هي وسبب ابتعادها عن الفن

أما والدته فتحمل الجنسية الكويتية وقد ولد صالح في الكويت، يعتنق الديانة الإسلامية حيث أصول والديه، تلقى تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية وأجاد التمثيل وتقديم البرامج.

ولعل المجال الذي تألق فيه واستمر فيه بشكل اكبر ولفترة أطول هو مجال الإعلام وتقديم البرامج، فقد اثبت الراشد موهبته ومكانته في مجال الإعلام بعد تألقه في تقديم العديد من البرامج ونال شهرة واسعة في الكويت والعالم العربي.

زواج صالح الراشد

وقد أثارت الصور التي نشرها صالح عبر حساباته على السوشيال ميديا والتي تتضمن ظهوره مع فتاة ترتدي زي الزفاف وبيدها خواتم الخطوبة وبيده هو أيضا ولكن وجهها لم يظهر بوضوح.

وهو ما أدى إلى تداول الرواد أنباء عن خطوبته أو زواجه بعد تصريحه الأخير انه ليس متزوج وانه لم يجد الفتاة التي تناسبه حتى الآن، ولكن لم يتم التأكد من حقيقة زواجه حتى الآن أو تفاصيل بهذا الخصوص.

طالع أيضا: زواج الأميرة إيمان عبدالله الثاني من جميل ترميوتس إليكم فارق العمر بينهما

فقد كشف بعض الرواد أن هذه الصور من الممكن أن تكون حملة ترويجية لإعلان ما أو شيء متعلق بمجال عمله، ولكن الراشد لم يعلق على هذه الشائعات حتى الآن وبالتأكيد سيكشف عن الحقائق الكاملة في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً