عارض ازياء اماراتي ع ب .. كان يدخن حشيش وتم القبض عليه تفاصيل

عارض ازياء اماراتي ع ب الذي تم القبض عليه اليوم في دبي، هاشتاج تصدر في ترندات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” في الآونة الأخيرة.

وذلك بعد أن علم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنبأ القبض على تحد مشاهير السوشيال ميديا المعروفين بشكل كبير في دبي على الانترنت.

ويعتبر هذا الشاب من أهم وأشهر الناشطين على السوشيال ميديا ويمتلك حسابا مشهورا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام” وأيضا على “تويتر” وغيرها والتي يتابعه من خلالها عدد هائل جدا من المتابعين.

قد تشاهد أيضا: duckpack51 blogspot com مقطع فيديو ذبح الفتاة الفلبينية على التيك توك كامل .. تفاصيل القصة

وكان حادث القبض عليه اليوم من قبل قوات الشرطة في دبي، جاء وراء فيديو قام بنشره عبر حسابه والذي كان يقوم فيه بأفعال ممنوعة تماما وهي “شرب الحشيش” داخل هذا الفيديو.

ولذلك لاقى هذا الفيديو الغريب والمسيء غضبا واسعلا من قبل جميع المتابعين وأيضا محبيه الذين صدموا بهذا الفيديو المفاجئ وانتقده الجميع.

عارض ازياء اماراتي ع ب

كما طالب العديد من الأشخاص بمعاقبة هذا الناشط على فعلته وبالفعل استجابت القوات الأمنية للبلاغات التي قدمها الأشخاص وتم إلقاء القبض عليه مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021.

ويشار إلى أن هذا الناشط لم يتم الكشف عن اسمه بعد ولكنه يمتلك حسابا على انستقرام وغيرها من الحسابات على السوشيال ميديا.

وانتشر الفيديو الذي نشره هذا الشاب بشكل كبير بين المستخدمين على تويتر وشكل ضجة كبيرة وطالب الجميع بمعاقبته وهو الآن يجري تحقيقا في النيابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: