عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2022 للأهل والأصدقاء مكتوبة

عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان ، من ابرز الأمور المنتشرة بشكل كبير خلال هذه الفترة على السوشيال ميديا بين كل الأصدقاء والأقارب هي تبادل التهاني والعبارات الجميلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2022.

وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2022 وفرحة كل المسلمون من كل أنحاء العالم بهذه المناسبة المباركة والجميلة بكل تأكيد.

موعد رؤية هلال شهر رمضان 2022

وتكون الليلة هي أول ليالي شهر رمضان المبارك 2022 فلكيا ويتم إقامة حفل استطلاع هلال شهر رمضان مساء اليوم الجمعة 1 ابريل 2022 للإعلان رسميا غدا أول أيام شهر رمضان المبارك واليوم المتمم لشعبان 2022.

ويبحث الكثيرون عن صور وتهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من اجل إرسالها للأصدقاء والأقارب.

وتهنئتهم بحلول الأيام الرمضانية وعودة الخير والبركة لأراضي المسلمين من جديد، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء أجمل وأفضل العبارات بهذه المناسبة.

عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان

  • هذه أرق الأماني تسبق التهاني.. فرحة كبيرة تسبق الليالي.. مبارك عليكم الشهر يا أعز الغوالي.
  • بقرب رمضان تحلو المناجاة وترق القلوب، هنا تمنيت أن تكون كل الدنيا ملك يديك، وحين تذكرت أنها لا تساوي عند الله شيئاً دعوت الله أن تكون الجنة لك مستقراً، ولأهلك ووالديك وكل من يعز على قلبك.
  • من عسل النحل نسقيكم وبأرق الكلمات نهنيكم، وبأصدق الدعوات نذكركم ونوافيكم، فلا تنسونا من صالح الدعاء، مبارك عليكم الشهر.
  • نعمة كبيرة أن الله بلّغك رمضان، فاشكر الله على ذلك، أن أطال في عمرك وبلغك الصيام، وأسعد الله الليالي بطاعته والأيام.
  • عسى أن يصلح رمضان ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، ويسعد قلبك وقلوبنا، مبارك عليكم الشهر.
  • تمضي الأيـام وتتعاقب الأسابيع والشهور، ويقترب منا شهـر الخيـر والبركة والرحمات، به يعلو نداء المؤمنين على مر السنين اللهم اجعله شهر خير وبركة على جميع العالمين.
  • لك منا باقة أزهار وورود، مصحوبة بسلة بخور وعود، وعسى أن يعود الشهر علينا وعليك أيضاً يعود

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: