تفاصيل وفاة عبد الخالق بن سليمان الحفظي بـ السعودية اليوم

عبد الخالق بن سليمان الحفظي هو رجل من رجالات التعليم الأفاضل الذين قدموا الكسير لمنطقة المع وعسير من خلال عمله مديرا للتعليم في المع .

اليوم الجمعة رحل الرجل إلي وجه رب كريم وشهدت الساحة التعليمية حالة من الحزن علي فراقه .

الجميع بدأو يكتبون كلماتهم المعبرة عن رحيله وتحدثوا عن أخلافة العالية وعن كرمه وعن تفانيه في اداء الواجب وعن حبه لوطنه الكبير .

وتابعنا تفاصيل وفاة الراحل عبد الخالق بن سليمان الحفظي ولمسنا بانفسنا مدي تمتع الرجل بحب الكثيرين ممن تعاملوا معه عن قرب .

عبد الخالق بن سليمان الحفظي

 

ودشن العديد من اصدقاء الراحل ومحبيه هاشتاج يحمل اسمه كتبوا من خلاله كلمات الوداع وتلقوا التعازي فيما بينهم في وفاة الرجل رحمه الله .

وننقل لكم بعض التغريدات التي كتبت في رحيله ونتقدم بخالص العزاء لمنطقة المع التعليمية وخالص العزاء لمنطقة عسير ولاهله وذويه ومحبيه ولكل من يعرف هذا الرجل المحترم .

واليكم بعض ماكتب في تويتر اليوم الجمعة عن رحيل الاستاذ عبد الخالق بن سليمان الحفظي .

رحم الله أستاذنا عبدالخالق بن سليمان الحفظي وأسكنه فسيح الجنان وأحسن عزاء أهله ومحبيه وعظم أجرهم و ” إنا لله وإنا إليه راجعون ”

وكتب الحسين آل الشجاع علي صفحته الرسمية بتويتر يقول :

@AlAlshojaa
عظم الله أجر #المع في وفاة المربي الفاضل الأستاذ عبدالخالق بن سليمان الحفظي .. اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جنتك .. اللهم اجزه خير الجزاء على ما قدم لألمع وللمنطقة عمومًا .

قائد عظيم رحل إلى رب كريم .. خالص العزاء لكافة أسرة آل الحفظي وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

اما نافع النافع فكتب في نعي الراحل يقول :

@nafaalnafa
ودعنا اليوم احد اعمدة التعليم في #عسير الاستاذ الفاضل الكريم عبد الخالق بن سليمان الحفظي مدير تعليم محافظة رجال المع سابقا وممن ترك اثرا طيبا في تعليم عسيرعرفنا فيه الاخلاق الفاضلة وجمال الروح والعلاقات والكرم كان مميزا يعمل بصمت رحمه الله
تعازينا لاسرتهم وللتعليم في المملكة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: