عبد الرزاق مجدي
عبد الرزاق مجدي

عبد الرزاق مجدي ويكيبيديا | مطرب عراقي | كافة المعلومات عنه

عبد الرزاق مجدي ، تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وسائل الإعلام العراقية مساء اليوم الخميس 5 أغسطس 2021 عن وفاة المطرب العراقي الشهير والمعروف “عبدالرازق مجدي”.

مساء اليوم بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد الذي عانى معه فتارة طويلة حتى توفى مساء اليوم.

والجدير بالذكر أن هذا المغني كان يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين والمحبوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة وواسعة في جميع أنحاء الوطن العربي.

كما قدم هذتا النجم العراقي الكبير مسيرة طويلة حافلة بالعطاء المهني الفني وقدم العديد من الأغاني الجميلة بصوته الجميل الذي كان يحب أن يستمع إليه جميع المشاهدين والمتابعين له على شاشة التلفاز.

أو على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الذي كان يعمل هذا الفنان من خلاله على نشر احدث أغانيه الجديدة.

قد تشاهد أيضا: سعيد حلمي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | سبب وفاته

وكان يقوم بتأديتها بشكل مميز ورائع نال إعجاب واحترام جميع محبي الفن القدير والجميل في العراق وفي كافة أنحاء العالم العربي.

ويشار إلى أن الراحل كان يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي وكان له معارف وأصدقاء من جميع البلاد العربية مما جعله يتمكن من الظهور في أكثر من دولة على شاشة التلفاز.

والمشاركة أيضا في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية والتي حقق فيها عدد مميز من الجوائز الكبيرة التي تذكر له على مدار تاريخه العريق.

والجدير بالذكر أن الفنان خاض أيضا رحلة متعبة وطويلة مع عالم الفن عندما بدأ مبكرا بالغناء وكان حينها لتا يملك أي فرصة للظهور واثبات نفسه أمام النجوم الكبار.

ولكنه ظل يحاول ويحاول حتى تمكن من الحصول على فرصة جيدة لبداية الظهور على شاشة التلفاز والغناء في الحفلات الكبيرة وتمسك بها الفنان.

طالع أيضا: سبب وفاة الصحفي عدلان غريفة اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

واثبت نفسيه بالفعل أمام كبار النجوم العراقيين وأصبح من أهم وأشهر المغنيين في العراق ومن أكثر المطربين استماعا على اليوتيوب ومتابعةً على السوشيال ميديا.

واليوم الخميس تم الإعلان عن وفاة هذا الفنان بعد معاناة طويلة مع مر فيروس كورونا المستجد والقاتل الذي أدى إلى حدوث مضاعفات كبيرة داخل جسده أدت إلى وفاته في الحال.

وشكل هذا الحبر ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وأثار حزن جميع متابعي ومحبي الراحل أيضا.

كما تقدم العديد مكن المغردون على منصة السوشيال ميديا الشهيرة “تويتر” بنعي خالص لوفاة الراحل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسمنه فسيح جناته إن شاء الله.

عبد الرزاق مجدي ويكيبيديا

ويشار إلى أن الراحل قد توفى عن عمر يناهز 61 سنة وهو من مواليد سنة 1960 ميلاديا في دولة العراق.

يحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه الطويل أيضا الذي تلقاه داخل موطنه في العراق ولم يرد أن يسافر إلى الخارج من اجل تلقي التعليم.

وبعد أن انتهى الفنان من رحلته التعليمية اكتشف صوته مبكرا، وبعدها بدأ بالاستماع إلى العديد من المطربين العراقيين وقام بحفظ عدد كبير من الأغاني.

كما كان يرددها بشكل مستمر أيضا أمام أفراد أسرته وأمام جميع أصدقائه بعدها نصحه بعض من أصدقائه بان يتجه إلى مجال الغناء نظرا لان خامة صوته جيدة ونبرتها جميلة.

والفعل سمع لهم الراحل وقام بالاتجاه إلى المجال الفني الغنائي ليلقى كل هذا النجاح والاحترام والتقدير والحب المتواصل من قبل الجماهير.

وخاض الفنان رحلة طويلة مع الحياة انتهت بوفاته اليوم وهو مختفي تماما عن الساحة الغنائية منذ فترة وقبل صالته بالمرض اللعين فيروس كورنا أيضا.

شاهد أيضاً

ناصر عايد المطيري

ناصر عايد المطيري الكويتي الناشط موعد جنازته والصلاة عليه

ناصر عايد المطيري رحل عن عالمنا مساء الأحد، السياسي الكويتي المخضرم ، الذي احزن الكثيرين …

اترك تعليقاً