عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | حقيقة وفاته

عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا ، هو فنان مغربي كوميدي معروف اشتهر من خلال مشاركته في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا باهرا في المغرب والوطن العربي.

ويشار إلى انه قد شارك في العديد من المسلسلات والأفلام البارزة التي زادت من شهرته في العالم العربي أصبح من كبار الفنانين المعروفين في مجالهم.

وكان يظهر بأدواره الرائعة الكوميدية على طريقته الخاصة ونال حب الجماهير وحاز أداءه على إعجاب كبير من قبل جميع المشاهدين.

قد تشاهد أيضا: سلمى مخلوف ويكيبيديا | سبب وفاتها | زوجها

كما يتابعه أيضا من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي كان يعمل من خلالها على نشر صور واحدث حالاته لجميع جماهيره.

ولكن الحال لم يدوم طويلا مع هذا الفنان المغربي القدير ولم يتمكن من الاستمرار في عمله الأغلى بسبب عدة أسباب غير مكِشوف عنها.

عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا

والجدير بالذكر أن هذا الفنان متزوج ولديه ابنة مريضة وكانت تحتاج إلى علاج وعملية مرتفعة الثمن ولم يتمكن هذا الفنان من إحضار العلاج له بسبب عدم عمله في المغرب.

ولذلك اضطر إلى السفر إلى فرنسا من اجل العمل هناك بأي طريقة وبأي شكل لعلاج ابنته، ولكن الحال لم يكون في صالحه حينها أيضا ولم يتمكن من العمل حتى تشرد في البلاد في فرنسا واضطر إلى المبيت والنوم في الشوارع وعلى الرصيف.

وهذا الحال احزن جميع محبسيه الذين كانوا يتابعون أعماله بشكل مستمر وتمنوا أن يكون الله في عونه وان يتمكن نمن العثور على عمل أو العودة لبلاده مجددا.

وانتشرت أخبار في الفترة الأخيرة عن وفاة هذا الفنان بعد كل هذا التعب الذي لاقاه في الغربة ولكنها أخبار غير موثوق بها ولم تصدر من أي مصدر مؤكد أو موثوق به مما يؤكد أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: