عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا السيرة الذاتية .. كافة المعلومات عنه

عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا ، هو رجل سعودي يحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه بالمملكة التي عاش فيها حياته كلها وتولى العديد من المناصب الرفيعة والمميزة التي صنعت له اسما بارزا في الوطن العربي.

حيث يعتبر هذا الرجل من أهم الرجال الذين تم ائتمانهم على مهمة صعبة جدا في المملكة العربية السعودية ومهمة وطنية شريفة أيضا وهي حصوله على منصب الحارس الأول الشخصي للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الأسبق.

واشتهر بشكل كبير من خلال هذا المنصب الرفيع الذي عمل فيه سنوات عديدة وبالفعل صان هذه الأمانة حتى توفى الملك عبد الله منذ سنوات.

واليوم تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة هذا الحارس السعودي مساء الأمس الخميس 15 يوليو 2021 ميلاديا والموافق ليوم 5 ذو الحجة 1442 هجريا.

قد تشاهد أيضا: اصل يعقوب بوشهري زوج فاطمة الأنصاري الجديد واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

حيث تم الكشف مساء الأمس من قبل وسائل الإعلام السعودية عن تفاصيل وفاة الحارس الشخصي السابق للملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله في محل إقامته بالرياض في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن هذا الخبر المحزن قد شكل  ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وخاصة منصة السوشيال ميديا المعروفة والأكثر استخداما في الخليج العربي “تويتر”.

الذي تصدر عليه هاشتاج يحمل اسم الراحل من قبل المغردون الذين تمنوا من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا

حيث كان يعد من المحبوبين المعشوقين عند المتابعين والمواطنين السعوديين الذين عبروا عن حزنهم الشديد على هذه الأنباء من خلال العديد من التغريدات التي كتبها الرواد على تويتر والتي دشنوا فيها خالص الأدعية والتعازي.

ومنها من كان يكتب آيات قرآنية متمنين من الله تعالى أن يغفر له ويسامحه ويبدل سيئاته بحسنات والى فسيح الجنات بمشيئة الله عز وجل.

ويشار إلى أن مسيرة الراحل كانت مليئة بالمفاجآت الكبيرة التي خاضها منذ صغره حتى اليوم الذي توفى فيه.

وعمل أكثر من 50 سنة في الحرص الوطني بالمملكة العربية السعودية وقدم كل ما يملك من مجهود وإمكانيات حتى نال حب وثقة المواطنين الذين ما زالوا يدعون له بالرحمة والمغفرة حتى هذه اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: