عروس تخون زوجها ليلة الدخلة

عروس تخون زوجها ليلة الدخلة بعد ان وعدت حبيبها انه هو الذي سيدخل بها قبل زوجها

عروس تخون زوجها ليلة الدخلة بعد ان وعدت حبيبها انه هو الذي سيدخل بها قبل زوجها، انها قصة حقيقية وليس مجرد مقال يكتب لفتاة كانت تعشق شاب دون علم أسرتها ولكن اسرتها زوجها لشاب لاتحبه لمجرد انه ثري .

 

وكانت الفتاة قد صارحت والدتها بحبها الكبير لعشيقها وطلبت من امها مساعدتها لكن والدتها قالت لها ان هذا الشاب الذي تحبينه ليس غنيا مثل الذي سنزوجك ايها .

عروس تخون زوجها

ان زوجك الذي اخترناه لك سيسعدك طوال الحياة نظرا لما لديه من اموال واطيان وارصدة في البنوك وخدم وحشم وقصر كبير به حديقة تعيشين حياتك في نعيم وراحة طوال الحياة .

 

وبعد ان تأكدت الفتاة ان الزواج من الذي لاتعشقه اصبح لامحاله ففكرت ان ترضي حبيبها وعشيقها حتي يستمر في حبها مدي الحياة وعاهدته ان لا تكون الا له.

ليلة الدخلة بالتفاصيل

 

وان زوجها هذا مجرد شكل لترضي امها وابيها وانها ستعطيه من مال زوجها لينفق ويعيش حياة راغدة بل والاجمل من ذلك بالنسبة له انها وعدته وعد لا احد يستطيع ان يوفي به الا لااذا كانت فتاة ذات افكار جهنمية .

 

فقالت لحبيبها وعشيقها أنت الذي ستدخل بي قبل زوجي وفي ليلة زفافي وداخل غرفة نومي ، فتعجب الشاب العشيق من ذلك الكلام وقال لها كيف يحدث ذلك ؟ انه من المستحيل وصعب جدا .

 

قالت له الفتاة لا عليك المهم أنت تستعد وتكون رجل بمعني الكلمة لليلة دخلتنا انا وأنت علي سرير زوجي وفي منزله .

كيف خانت الزوجة زوجها

وشرحت له الخطة والحيلة التي سيقوم بها وينفذها علي أكمل وجه وبدقة حتى لا ينكشف امره .

وكان عشيقها جميلا جدا وعيونه ملونه تشبه عيون الفتيات وشعره ناعم طويل وقوامه رشيق معتدل ساعدهم علي تنفيذ خطتهم ليلة الدخلة .

وجاءت الليلة الموعودة وهي الليلة التي ينتظرها كل شاب وكل فتاة وبالطبع ان فض بكارة الفتاة عن طريق زوجها هي امتع شيء وتظل ذكرى جميلة طوال الحياة لكن الذي سيحدث مع تلك الفتاة ان الذي سيفض بكارتها هو عشيقها وليس زوجها .

ليلة الزفاف

واحتفل الجميل بالزفاف السعيد ودخلت الزوجة عش الزوجية ومعها صديقاتها الذين كانوا يفهمون الخطة وانتظروها بالصالة ودخل الزوج العريس بغرفة النوم ليفض بكارة زوجته مثل أي عريس.

لكن الزوجة تمنعت وكانت في شيء من الحرج والخجل وطلبت تتحدث مع صديقاتها ان يدخلوا بعصير الليمون وكان في عصير الليمون مادي تجعل قضيب زوجها يرتخي ولا يقوم بالمهمة بعد دقائق من شرب العصير .

وحدث بالفعل وتناول زوجها كوب العصير وبعدها لم ينتصب قضيبه  وكان الشاب من عائلة ريفية كبيرة ومن عادات العائلات هناك الاحتفال بتلك اللحظة ولابد أن يتم الإعلان عن اخذ شرف العروس وبعدها تنطلق الأعيرة النارية والاحتفال بشرف الفتاة .

خيانة زوجة ليلة الدخلة

وجدت الفتاة زوجها قد تعب نفسيا وقال لها لم يحدث ذلك معي من قبل فقالت له زوجته ربما تكون لكم تشاهد من ذلك مثل هذا فكانت صدمة معك فقال لها.

ان اهلي ينتظرون الاحتفال بفض البكارة ونريد ان ننقرش المحرمة بالدماء لنعلن لهم عن ذلك فقالت الزوجة نستعين بالداية ” الدية ” فوافق العريس وأرسلت العروس احدي صديقاتها للداية التي دخلت لغرفة النوم.

بعد ان طلبت من الجميع الخروج حتى زوجها وخرج الجميع وتم فض البكارة واحتفل الجميع بالعروس والعريس كان كله فخر أمام الجميع وكانت الداية هي العشيق الذي ارتدي ملابس امرأة منقبة ودخل وفض بكارة عشيقته علي سرير زوجها انتقاما من آهل زوجته الذين حرموه الزواج منها .

قد يهمك أيضا

عروس ذكر في ليلة الدخلة والصدفة تجمعها بـ عريس مثلي

ليلة الدخلة في الإسلام ويكيبيديا وكافة التفاصيل بالفيديو

عريس مابيعرفش ليلة الدخلة ورد والدته صادم

عريس مثلي طلب من صديقه طلب محرج ليلة الدخلة

اترك تعليقاً