عروض مغرية تنهال على زين الدين زيدان
عروض مغرية تنهال على زين الدين زيدان

عروض مغرية تنهال على زين الدين زيدان لتوليه قيادة البرازيل

عروض مغرية تنهال على زين الدين زيدان  ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال التفاصيل المتعلقة بتولي زين الدين زيدان مسئولية قيادة منتخب جديد .

هناك عدة عروض مغرية للمدرب الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان من اجل توليه قيادة تلك المنتخبات على رأس هذه المنتخبات منتخب البرتغال  ومنتخب البرازيل  ويرغب المدرب الفرنسي زيدان أن يحقق البطولات من خلال توليه احد المنتخبات الكبيرة  كما انه هناك عرض أخر عرض على زيدان من اجل قيادة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية .

وأشارت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسة انه هناك عرض تم تقديمه للفرنسي زيدان من اجل توليه قيادة منتخب أمريكا لكن هناك عائق وحيد يقف أمام زيدان من اجل أتمام عقده مع منتخب أمريكا وهو عائق اللغة .

يذكر أن منتخب أمريكا يسعى من اجل إعداد منتخب قوى للاستعداد لكاس العالم القادم الذي سوف يتم إقامته على أراضيها  حيث تسعى بشده خلال الفترة الراهنة من اجل توقيع عقد مع المدرب المخضرم زين الدين زيدان .

يشار إلى أن المنتخب الامريكى كان قد شارك في كاس العالم الماضي في قطر وخرج من الدور ثمن النهائي على يد المنتخب الهولندي وحقق انتصار وحيد في هذه البطولة وهو على حساب المنتخب الايرانى .

إلى هنا نكون متابعينا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي أوضحنا لكم من خلاله تفاصيل تولى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مسئولية تدريب منتخب جديد .

شاهد أيضاً

رابط التصويت لاختيار افضل لاعب شاب في اسيا

رابط التصويت لاختيار افضل لاعب شاب في آسيا 2024

رابط التصويت  افضل لاعب شاب في آسيا 2024 ، والقائمة التي يتم اختيار اللاعبين منها. …

اترك تعليقاً