على الحاجي
على الحاجي

عقد قران الشاب المغربي علي الحاجي على المصونة للا نهيلة بوشنتوف

علي الحاجي الاسم الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة والمتداولة بكل كبير بين جميع الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن أبرزهم موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في المملكة المغربية عن عقد قران الشاب المغربي على الحاجي على المصونة للا نهيلة بوشنتوف كريمة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أسماء.

وذلك بمباركة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ويشار إلى أن هذا الأمر كان يهم جميع الأشخاص في المغرب وجعل الجميع فرحون بهذا الخبر بشدة.

والجدير بالذكر أن جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا هذا الخبر بفرح بين بعضهم على جميع المنصات وكتبوا أيضا تهاني بهذه المناسبة السعيدة والجميلة.

علي الحاجي

وقد تم إلغاء حضور أي من الزوار إلى حفلا الزفاف بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في البلاد بشدة وهذا حفاظا على سلامة الجميع ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ولكن هذا الحفل قد تم بالفعل ولكن الحضور كانوا من العائلة فقط وعلى إطار خاص.

وقد تقدمت أيضا العديد من الجهات العامة والرسمية في المملكة المغربية وفي مختلف أنحاء الوطن العربي بخالص التهاني لهذه المناسبة متمنين لهم أن يدوم بيتهم بالأفراح وان يجعلهم عامرين دوما بالخير وإتمام هذه المناسبة على خير.

وكانت هذه هي كافة التفاصيل عن حفل الزفاف الذي تم كما تم الكشف عن أسماء العروسين أيضا وعن الحاجي الاسم المتصدر حاليا بين الأشخاص الذين يريدون التعرف على اسم العريس وهذا هو بالفعل.

قد يهمك أيضا:

من هو محمد عصام الخميس

من هو على منصور السيرة الذاتية

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !