عوشه السويدي

عوشه السويدي الشاعرة الإماراتية فتاة العرب يحتفي بها google  اليوم لماذا ؟

عوشه السويدي الشاعرة الإماراتية فتاة العرب يحتفي بها google  اليوم لماذا ؟

الإماراتية الشاعرة فتاة العرب ويكيبيديا ويحتفل بها جوجل قليوب لماذا

لماذا يحتفل جوجل بعائشه او عوشه السويدي اليوم ويضع صورتها على محرك البحث العالمي جوجل ويرسم شعار مبتكر من اجل هذه الشاعرة التي تعتبر من أشهر شاعرات الأمارات العربية المتحدة .

شاعرة القرن

و لقبت بشاعره القرن هذه شاعره اليوم يحتفي بها جوجل وكانت ريم المزروع قد قامت برسوم المبتكرة للشعار الذي ظهرت به عوشه السويدي اليوم على محرك البحث العلمي وكانت السويدي قد ولدت في الأول من يناير عام 1920 في مدينه العين بالإمارات وكان لها يعني في مجال الأدب قد لقبت ببنت الخليج وفتاه الخليج وفتاه العرب كله .

عشه السويدي ويكيبيديا هي الشاعرة إماراتيه معروفه ولها صيت ولها أعمال أدبيه كبيره وهي كانت من مواليد عام 1920 يعني يحتفل بذكراها اليوم الذكرى الثالثة بعد المائة او ذكرى 103 لا ينساها العرب حيث حصلت على لقب شاعرة الخليجية الأولى.

فتاة العرب

قدمت مسيره طويلة من الشعر النبطي الخليجي عبرت فيها عن المجتمع الذي تعيش فيه وبعد أن توفاه الله سبحانه وتعالى بداوا محبيها يؤسسون لها جائزة تحمل اسمها وكانت هذه الجائزة شهره كبيره جدا وتحمل اسمها وتخلد اسمها نظرا لما قدمته من أعمال وكانت رحلت في عام 2018 رحمها الله منذ اربع سنوات بعد عمره 98 عاما بالتمام والكمال في الجامعات هذه شاعره يجب ان نقراها ويجب ان العالم العربي كله يفخر بها ويحتفي بها الاحتفاء الذي يليق بها .

عوشه السويدي

عوشه السويدي اسم لا ينساه تاريخ الأدبي الإماراتي عشر السويدي شاعره متمكنه وهي عوشه بنت خليفة السويدي واليوم ظهرت لها رسمه تعبر عنها على جوجل ويحتفي بها جوجل والعالم العربي اليوم نظرا لما قدمته من أعمال أدبيه عظيمه جدا تحمل اسمها ودوين كثيرة وكتابات ودراسات عن عوشه السويدي .

عوشه السويدي

قد يهمك أيضا

وليد الكراكي من هو ومعلومات هامه عنه

هادي الباجوري من هو و معلومات هامه عنه

 

شاهد أيضاً

سبب وفاة عمر الشريف

سبب وفاة عمر الشريف الفنان الشعبي المغربي وتفاصيل الوفاة

سبب وفاة عمر الشريف الفنان الشعبي المغربي، عمر الشريف، وجد اليوم في منزله وقد فارقت روحه …

اترك تعليقاً