فاتن موسي ويكيبيديا
فاتن موسي ويكيبيديا

فاتن موسي ويكيبيديا من هي ومعلومات جديدة عنها

فاتن موسي ويكيبيديا من هي ومعلومات جديدة عنها ، وكانت قد سجلت محركات البحث اليوم حركة بحث واسعة النقاط عنها وعن سيرتها الذاتية والجميع يرغب في البحث حول جوانب من حياتها كتاريخ ميلادها وأعمالها وجنسيتها ومحل إقامتها ونحن ننشر لكم معلومات جديدة وهامة عن فاتن موسي .

فاتن موسي ويكيبيديا

وتعتبر فاتن موسي فنانة القطرين علي غرار شاعر القطرين حيث ولدت في لبنان وتعيش في القاهرة ولا تنفصل عن لبنان وتقيم بالقاهرة وان كانت القاهرة هي هوليود الشرق بالنسبة لأي فنان وفنانة حيث الشهرة والانطلاقة الكبري والأضواء كلها يتم التسليط عليها من هنا  .

كم عمر فاتن موسي

ولدت في بيروت بعام 62 وبالسادس والعشرين من أغسطس تحديدا وهي تعمل إعلامية فنية حيث تقدم تغطيات إعلامية لكبريات المهرجانات والمؤتمرات الدولية والعربية تقوم بتغطياتها فأصبحت نجمة في مجالها .

لها أسلوبها الذي يميزها في الوسط الإعلامي من منطلق موهبتها القوية التي أهلتها للتحاور مع نجوم السينما العربية وقدمتها علي الفنانين العرب في كل الإحصائيات وكتب عنها النقاد المعروفين وعن اعمالها الصحفية المتميزة  .

قصة زواجها من مصطفي فهمي

 

استمر زواج الإعلامية الجميلة فاتن موسي من الفنان الكبير مصطفي فهمي طيلة 6 سنوات منذ عام 2015 حتي عام 2021 وانفصلا في هذا العام وكان مصطفي فهمي متزوجا من الفنانة القديرة رانيا فريد شوقي قبل فاتن موسي .

قد يهمك أيضا

ناهد يسري ويكيبيديا من هي ومعلومات مهمه عنها

اترك تعليقاً