فرص عمل بأفضل 5 مصانع في مصر بمرتب يبدأ من 3500 إلى 5000 بالبطاقة فقط .. تفاصيل

فرص عمل بمصانع مصرية ,, من أهم الأمور التي تشغل بال الآلاف من العاطلين عن العمل والباحثين عن فرصة الالتحاق بوظيفة جيدة ومميزة في مصانع جمهورية مصر العربية خلال هذه الفترة.

وذلك مع اقتراب حلول أول أيام عيد الفطر المبارك 2022 وانتهاء الشهر الكريم الذي يبدأ عقبه مباشرةً الجميع بالبحث عن فرص عمل في المصانع المصرية الغفيرة بكل تأكيد.

التصنيع الغذائي في مصر

ويشار إلى أن مصر تتمتع بعدة مصانع مميزة يرتفع ترتيب إنتاج احدها إلى أعلى تصدير لمنتج المصنع المعين به في العالم لموسم 2021 وفقا لإحصائيات الجهات المختصة بالولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي.

وهذا المصنع هو مصنع “امريكانا” الذي ساهم بشكل كبير في تصدر مصر ترتيب الأكثر انتاجا للفراولة المجمدة في عام 2021 برصيد 244 مليون دولار كعائد عن المنتجات المصدرة للخارج.

مصر الأولى عالميا في انتاج الفراولة المجمدة

وكان عام 2021 قد شهد ارتفاعا ملحوظا في العائد المالي عن التصدير بنسبة كبيرة عن عام 2020 الذي بلغ فيه المبلغ الإجمالي 150 مليون دولار، وهذا يدل على تقدم المصانع المصرية في الإنتاج والتصدير للخارج بمختلف المنتجات الغذائية.

وأيضا هذا دليل على حسن الأيادي العاملة بالمصانع المصرية، ويتواجد بمصر العديد من المصانع التي تتيح فرص عمل لكل المواطنين بشكل مجاني تماما وبدون أي رسوم أو مشاكل قد تتسبب في تعطل العملية عن الإتمام.

أول مصنع (العبور)

ومن ابرز هذه المصانع الذي يأتي في المرتبة الأولى لترتيب الفرص التي نوفرها لكم خلال هذا التقرير هو مصنع بسمة للخضار، الذي يقع مقره بمدينة العبور الفاصلة بين محافظتي مصر والقليوبية والتي تتسم بالمباني الخرافية والمناطق المليئة بالمصانع أيضا.

وهذا المصنع يوفر فرص عمل للمواطنين في مصر والمقيمين من مختلف أنحاء الدول أيضا بمرتب (3500ج) شهريا، وتكون ساعات العمل بهذا المصنع 8 ساعات فقط وهو Shift رائع ومميز جدا مقارنةً بباقي المصانع.

ثاني مصنع (السادس من أكتوبر)

أما عن المصنع الثاني فهو مصنع بسكويت في مدينة السادس من أكتوبر، وهو مصنع يوفر فرص عمل بمخازن المصنع بمرتب (3500ج) شهريا وساعات العمل تبلغ 12 ساعة.

ثالث مصنع (العاشر من رمضان)

ويأتي مصنع “امريكانا” للمواد الغذائية في المرتبة الثالثة والذي يوفر فرص عمل لفرز الفراولة بمدينة العاشر من رمضان بمرتب (3300ج) شهريا وساعات عمل 12 ساعة.

رابع مصنع (السادس من أكتوبر)

وعن رابع مصانعنا اليوم فهو مصنع اندومي بالسادس من أكتوبر أيضا والذي يوفر فرص عمل بمرتب (3500ج) بشكل شهري للعمل 12 ساعة يوميا على مدار 30 يوم.

خامس مصنع (العبور)

أما عن المصنع الأخير وهو مصنع “كوكي” الواقع بمدينة العبور، وهو مصنع يوفر فرص عمل بمرتب (4500ج) شهريا للعمل 16 ساعة من اليوم مع وجود ساعتين راحة أثناء فترة العمل، “المصانع تقبل العمل بالبطاقة فقط”.

وكل هذه المصانع يمكنكم العمل بها من خلال التواصل مع إحدى مندوبي شركة السفير لتشغيل الأيدي العاملة من خلال الرقم التالي: 01282412331 (“Whatsapp”).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: