فري فاير التحديث الجديد
فري فاير التحديث الجديد

فري فاير التحديث الجديد (Free Fire New Era) | المميزات الجديدة | مفاجآت غير متوقعة

فري فاير التحديث الجديد | Free Fire New Era ، كشفت الشركة العالمية “قارينا” عن موعد نزول التحديث الجديد القادم للعبة العالمية Free Fire بمناسبة رأس السنة الميلادية للعام الجديد 2022.

وأثار الأمر اهتمام جميع عشاق ومتابعي اللعبة العالمية فري فاير من اجل معرفه المميزات الجديدة التي يأتي بها هذا التحديث القادم للعبه وبالطبع الجميع متوقع ما ستقوم به الشركة.

قد يهمك أيضا: شحن جواهر فري فاير مجانا رابط رسمي .. أسعار جديدة

وهو إبهارهم ووضع مميزات رائعة مثلما فعلت في التحديث الأخير للعبه الذي قامت فيه شركه جارينا بتفجير مفاجآت عديدة نالت إعجاب جميع مستخدمي هذه اللعبة من كافه أنحاء العالم.

لعبة Free Fire

والجدير بالذكر أن فري فاير تعتبر من أشهر وابرز الألعاب المعروفة و الأكثر شعبيه في كافة أنحاء العالم والتي حصلت على لقب أفضل لعبه في العالم لعام 2021.

حيث قام بتحميل هذه اللعبة ما يزيد عن 1 مليار مستخدم من كافه أنحاء العالم و يلعبها الجميع الآن خاصة خلال هذه الفترة.

قد تشاهد أيضا: زخرفة اسماء فري فاير 2022 اسماء رهيبة ومرعبة .. افضل الاسماء

التي تهتم الشركة فيها بهذه اللعبة المميزة و تقوم دائما بوضع جوائز ومميزات جديدة تجعل الجميع يرغب في تجربه هذه اللعبة الجميلة والرائعة بالطبع.

والتي حققت نجاحا كبيرا ونسبه عاليه من الأرباح لهذه الشركة العالمية، مما جعلها تطمح لإصدار نسخه جديدة من هذه اللعبة وهي نسخه فري فاير ماكس.

MAX Free Fire

التي أيضا حصلت على تقييم 4.3 على متجر جوجل بلاي وهو تقييم رائعة جدا مقارنه بتقييمات الألعاب الأخرى على جوجل بلاي المنافسة لفري فاير مثل ببجي موبايل وغيرها من ألعاب الباتل رويال.

ولهذا فان هذه اللعبة دائما تتصدر في عمليات البحث و يبحث الجميع بشكل مستمر عن التحديثات القادمة لها والتي تزيد من متعتها وتعطي جميع مستخدميها جوائز جديدة ومميزة.

مثل الملابس و سكنات الأسلحة والسيارات وغيرها من الجوائز القيمة الأخرى التي أبهرت جميع المستخدمين و تسببت في سعادتهم وزيادة شغفهم للعبة بكل تأكيد.

فري فاير التحديث الجديد

وكشفت شركه جارينا عن موعد نزول التحديث الجديد للعبة فري فاير من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.

الذي قالت من خلاله الشركة أن التحديث القادم لفري فاير سوف يكون في يوم 1 يناير 2022 وهو يوم رأس السنة و سيتم إصدار التحديث في هذا اليوم بمناسبة رأس السنة الميلادية للعام الجديد 2022.

اترك تعليقاً