فستان زوجة حكيمي العاري  الذي تسبب في ضجه  كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل

فستان زوجة حكيمي العاري  الذي تسبب في ضجه  كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل وكانت هبه عبوك الممثلة التونسية الأصل المتزوجة من اللاعب الدولي المغربي المحترف في سان جيرمان اشرف حكيمي قد ظهرت معه في مهرجان كان في فرنسا بفستان عاري هذا الفستان تسبب في ضجة كبيره تعالوا بنا نتعرف على ذلك.

زوجه حكيمي

وكان ظهور الفنانة التونسية الأصل هبه عبود المتزوجة من اللاعب الدولي اشرف حكيمي الذي يندم يلعب في صفوف سان جيرمان قد ظهرت معه بفستان لا يليق به بطريقه الكروي كما ذكر البعض ولعب سان جيرمان الفرنسي قد ظهر بشكل عادي وهو يمر على السجاد الحمراء مع زوجته وكان زوجته قد أثار جدر كبير واسع على الساحة.

زوجه اشرف حكيمي

وبما أن اشرف حكيمي هو لاعب دولي معروف ومحترف في صفوف سان جيرمان كان ردود أفعال كبيره جدا من محبي هو من متابعيه حيث انه أيضا ضمن منتخب المغرب الأصلي وهو من مواليد 4 نوفمبر عام 1998ويلعب لنادي سان جيرمان الفرنسي.

 

هبة عبوك

ردود أفعال كبيره جدا بعد مرور زوجه حكيم على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بهذا الفستان الذي اثار ضجة كبيره منهم من عرض ظهورها بهذا الشكل ومنهم من أيد ومنهم من قال أن للاعب حريته الشخصية لا احد يتدخل فيها الحقيقة أن الفستان العالي كان سبب ضجة كبيره وجدان كبيره على تويتر وعلى الفيسبوك وموقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة التونسية

فستان زوجة حكيمي العاري

وكانت العديد من المواقع المنصة العربية قد كتبت على هذا الفستان وأطلقت عناوين منها عناوين تقول لباس فاضح وصور عاريه لزوجه تحكيمي والبعض الأخر منه نشطاء الفيس بوك وتويتر قالوا ان هذه حرية شخصيه له والبعض وخاصة بعض الإعلاميين اداء هذا الشكل هذا الزهور وقالوا انه لا يليق أبدا بهذا اللاعب الدولي الكبير ان يظهر بهذا الشكل مع زوجته مهما حدث من الأسباب.

 

فستان زوجة حكيمي العاري

فستان زوجة حكيمي العاري

اللاعب اشرف حكيمي يتابعه الآلاف  بني الملايين على انستغرام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وهو لاعب دولي مشهور ومعروف ومما تسبب في آثاره الجدل انه له محبين وله متابعين دائما المحبين والمتابعين يريدون أن يروا لاعبهم المفضل في صوره جيده وخاصة أن العرب لهم مختلفة عن الأجانب فلذلك كانت أدانه هذا الفستان إدانة كبيره جدا بشكل مختلفة عن زوجات اللاعبين الأخرى ونحن نقلنا لكم التفاصيل الكاملة عن فستان زوجة حكيمي العاري .

قد يهمك أيضا

صورة جورجينا العارية صديقة رونالدو تحصد 3 مليون إعجاب شاهد

شاهد.. مقطع فيديو سيدة التجمع العارية المسرب فتاة بلكونة التجمع الاول

فضيحة مير فيديو مودل مير عارية كامل يحصد آلاف المشاهدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: