فضيحة فيديو بوسة العقرب +18 كامل في الإمارات

فضيحة فيديو بوسة العقرب +18، انتشر مقطع فيديو مخل وخادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة وأثار جدلا كبيرا بين جميع المستخدمين في الآونة الأخيرة وأصبح من أكثر المواضيع أحداثا للضجة حاليا.

جاء هذا بعد أن قام احد المستخدمين على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بنشر فيديو مخل للآداب في الإمارات العربية المتحدة لرجل وامرأة يقومون بتقبيل بعضهم في وضع خادش للحياء ومثيرا للغاية.

قد تشاهد أيضا: شاهد مقطع فيديو تحرش فعاليات موسم الرياض +18 تحرش جماعي في السعودية

مما احدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأصبح من المواضيع الخطيرة والتي تصدرن أيضا في أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على محركات البحث وفي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

كما أن هذا الفيديو بعد أن تم نشره على اليوتيوب انتشر بشكل اكبر على باقي المنصات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الأمور جدلا و (فضيحة) كبيرة، والجدير بالذكر أن هذه الفترة تتولى فيها هذه الحوادث العديدة والمثيرة للجدل في مختلف الدول العربية ويثير هذا الأمر انتقادا كبيرا لناشري هذه الفيديوهات الفاضحة.

فيديو بوسة العقرب

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

والتي الغرض منها هو جذب المشاهدين فقط ويصبح الأمر “تريند” في جميع المنصات، وتصدر هاشتاج يحمل اسم (بوسة العقرب) على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” بعد انتشار هذا الفيديو بشكل كير بين الرواد.

ويشار إلى أن هذه الحادثة أثارت غضبا كبيرا بين جميع المواطنين الإماراتيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت التعليقات تدل على هذا الأمر من قبل الرواد الذين عبروا عن استيائهم الشديد من هذه الأفعال الفاضحة والغير ملائمة التي تسيء للمجتمع الإماراتي ولنزاهته وشرفه بكل تأكيد من خلال تلك التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: