فضيحة مستر كريزي
فضيحة مستر كريزي

فضيحة مستر كريزي والفيديو الغير اخلاقي مع احدي الفتيات

فضيحة مستر كريزي والفيديو الغير اخلاقي مع احدي الفتيات  وماذا بعد
ننشر لكم التفاصيل الكاملة التي أوقعت مستر كريزي في فخ الصور الغير أخلاقية التي تم نشرها علي صفحته الرسمية انستقرام وكان قد تسبب في خلق حالة من الجدل الواسع علي مواقع السوشيال ميديا بسبب صورة له مع احدي الفتيات وهم شبه عرايا .

فضيحة مستر كريزي

وكانت صورة صادمة بالفعل لكل متابعينه حيث لم يتعودوا غير انهم يشاهدون اغانيه وصوره الجميلة وهو يغني وفيديوهاته الموسيقية الرائعة لكن فجأة وجدوه في احضان فتاة عارية وكانت الصور لا اخلاقية بالمعني الاكيد حيث كانت الفتاة عاريا تماما وبدون ملابس .

قد يهمك أيضا : بالفيديو طبيب برازيلي يتحرش بفتاة مصرية وينشر الفيديو بالبرازيل وفتيات برازلية تطالب بمحاكمته

الأمر الذي اغضب الجماهير بشكل كبير علي مطربهم ومحبوبهم مستر كريزى فراحوا يعلقون تعليقات غاضبة وفجأة قام بحذف الصور وبعد الحذف مباشرة نشر اعتذار لكل المتابعين والمتابعات لكن لن يقبلوا في البداية اعتذاره لكنهم بعد ذلك تفهموا الأمر جيدا.

فضيحة مستر كريزي فضيحة مستر كريزي
ولكن قام بحذف الصور واعتذر للجمهور والغريب في الأمر انه بعد حذف الصورة الغير اخلاقية قام بعد ذلك بحذف كل الصور والبعض قال أن صفحته تعرضت للاختراق والبعض الآخر لم يصدق تلك الأقاويل :

وقال احد المدونين كيف تعرضت صفتك للاختراق نعم ولكم من أين جاء المخترق بصورتك والفتاة وتضاربت الآراء وانقسمت بين غاضب ومنفعل ولحد الآن بعد اعتذاره لم يعلم احد الحقيقة الغائبة في الفضيحة المجرمة .

يختلف الامر تماما عندما يصدر الامر من فنان له متابعين يقتربوا من مليون متابع وانسان وفنان ونجم مشهر ومعروف .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !