فضيحة مير فيديو مودل مير عارية كامل يحصد آلاف المشاهدات

تسريب مقطع فيديو فضيحة مير مودل سورية تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعدما نشرت حسابات صوراً غير لائفة لها تستعرض من خلالها قوامها بطريقة أثارت الغضب الكبير بين محبيها، الذين راحوا ينشروا هاشتاج يحمل أسمها علي موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

ويزعم أن مير هي مشهورة سناب شات سورية الجنسية، وتعمل كمودل وناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي، لقت شهرة واسعة من خلال ظهورها علي السوشيال ميديا. وتبين أن معظم متابعيها من دول الخليج وخصوصًا المملكة العربية السعودية، وأثارت صورها الحارية ضجة عارمة اليوم.

وتظهر مير من خلال المقطع المنتشر لها تحت مسمي فضيحة في وضع غير أخلاقي، مما دفع البعض للمطالبة بالتحقيق في الأمر. من جانبه سجلت محركات البحث آلاف العمليات البحثية حول المقطع المنتشر للمودل السورية مير.

فضيحة مير

وتداول رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، صور للمودل السورية مير، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات السلبية من كل مكان. وأوضحت حسابات أخري، أن الفتاة التي ظهرت من خلال الفيديو المنتشر، ليست المودل المذكورة بل مجرد فتاة مشابهة، والبعض الآخر أكد أنها هي تزامناً عن صورة وجهها البارزة والمنتشرة في الأوان الأخيرة.

وعلي هذا الصدد ارتفعت عمليات البحث حول مقطع فيديو مير الفاضح يثير الجدل، وسط تساءل البعض من المستخدمون عن المقطع من أجل مشاهدته والتأكد من صحته.

يجدر الذكر أن الفيديو الأصلي للمودل مير، ليس له وجود علي مواقع التواصل، بل هناك حسابات نشرت صوراً من داخل المقطع. ولأنه يحتوى علي مشاهد غير أخلاقية تم تقييد عرضه علي الفئات المستخدمة ببعض الصفحات والحسابات بمنصات السوشيال ميديا. ونشرت بعض الصفحات علي تيك توك، مقاطع أخري للمودل مير حصدت مشاهدات وتفاعل بالعشرات علي مقاطعها.

وبدأت المودل مير، من خلال نشر المحتوى اليومي والترفيهي علي سناب شات و تيك توك، وسرعان ما فاجأت جمهورها بتداول صوراً شبه عارية لها، مما دفع الكثيرون من متابعيها للتأكد من صحتها، ولا يزال الأمر غامضاً لدي البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: